الأربعاء 15 مايو 2024

قبل حنان مطاوع.. مشاهير أشادوا بـ«الاختيار 3»

الاختيار 3

فن11-5-2022 | 00:01

حسام يونس

نال مسلسل "الاختيار 3: القرار"، إشادات واسعة من قبل كثير من النقاد والجمهور والفنانين غير المشاركين فيه، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام 2022، وأجمع الكثيرون على الأداء المميز للفنان ياسر جلال الذي تقمص شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، باتقان شديد جعل كل من رآه يصفق له ويحييه.

كما أبهر ياسر جلال الجميع بالوصول لطبقة صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال تجسيده للدور خلال أحدث العمل، والذي جعل الجمهور والمتابعين يدهشون من ذلك، وهناك بعض أخرى للوهلة الأولى ظن أنه صوت الرئيس بالفعل إلا أن أدرك أنه صوت الفنان الذي برع في تجسيد الشخصية بجميع تفاصيلها.

وتستعرض لكم بوابة "دارالهلال" في السطور التالية أبرز تصريحات نجوم الفن الغير مشاركين في "الاختيار 3: القرار".
 
إلهام شاهين 

أوضحت الفنانة إلهام شاهين أن اللجان الإلكترونية التي تهاجم الفنان خالد الصاوي بعد تجسيدة شخصية "خيرت الشاطر" ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 3"، هي دليل على رعبهم من الحقائق التى كشفها العمل بالصوت والصورة.

وتابعت إلهام في تصريحات صحفية: " إن جماعة الإخوان أصبح لديها رعب كبير بسبب ما نقلته الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة، متابعة: «هيحاولوا يحاربونا أكتر من كده عشان يحاولوا يبوظوا سمعتنا عشان الناس ماتسمعش اللى بنقوله".

فريدة سيف النصر

وأعربت الفنانة فريدة سيف النصر عن إعجابها الشديد بمسلسل "الاختيار 3"، ويعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي 2022، لافتة إلى أنه عمل تاريخي ويستحق الفخر، وكشفت عن أمنيتها بالمشاركة به.

ونشرت فريدة سيف النصر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "حقيقي الاختيار 3 عمل تاريخي رهيب.. شرف لكل اللي عمل فيه ولو مشهد.. وبرافو هاني سرحان.. بيتر ميمي، وكل اللي شاركوا أداء عالمي والله.. غيرانة إني ماجيتش ولو بياعة شاي".

وفاء عامر 

وأشادت الفنانة وفاء عامر بمسلسل "الاختيار 3"، وخاصة أداء أحمد عز، مشيرة إلى أنه رائع كالعادة، والمسلسل به مباراة تمثيل كبيرة بين جميع أبطاله، سواء أحمد السقا أو ياسر جلال الذي استطاع إقناع الجميع بدوره الذي أتقنه جيدا.

وتابعت وفاء عامر في تصريحات صحفية: " أن كريم عبدالعزيز مبدع منذ الجزء الثاني، ويقدم أداء السهل الممتنع، وفي كل مشاهدة في الجزء الثالث قادر على أن يحصد الكثير من الإشادات".

وأضاف: "أنها تحب أن تشكر جميع القائمين على العمل، بداية من هاني سرحان وبيتر ميمي وصولا لجميع طاقم العمل من ديكور وموسيقى وحتى المجاميع التي تشارك بالعمل".

لميس الحديدي 

وأشادة الإعلامية لميس الحديدي، بدور الفنان ياسر جلال، الذي قدم شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ملحمة "الاختيار 3: القرار"، خلال برنامجها "كملة أخيرة"، الذي تقدمة على شاشة قناة "أون".

وقالت لميس الحديدي: "الحقيقية لازم نحيي الفنان ياسر جلال على هذا الدور العظيم، 

يعني تقمص شخصية الرئيس السيسي صعب جدًا، دور عظيم لياسر جلال، دور عظيم طبعا لخالد الصاوي وبيومي فؤاد وصبري فواز وكل أبطال المسلسل ونجوم العمل أحمد عز وكريم عبدالعزيز واحمد السقا". 

حنان مطاوع

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن موقفها من مسلسل "الاختيار" بكافة أجزائه، والذي تم عرضه بدءاً من رمضان 2020 وحتى 2022.

وقالت حنان مطاوع خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على شاشة قناة "القاهرة والناس": "الاختيار خارج المنافسة وهو حالة توثيقية تاريخية لنا كلنا كمصريين وتاريخ عشناه وعانينا منه".

روجينا

وكشفت الفنانة روجينا عن رأيها في مسلسل "الاختيار 3: القرار"، ودور الفنان ياسر جلال الذي جسد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي عرض في موسم مسلسلات رمضان لهذا العام 2022.

وقالت روجينا في تصريحات إعلامية: "أن مسلسل الاختيار بالنسبة لى من أهم الأعمال الحية الحاضرة في وجداني، خصوصًا الجزء الثالث فهو مهم جدًا، وذلك لأننا جميعًا عشنا وعاصرنا هذه الذكريات المؤلمة جدًا بالنسبة لنا جميعًا".

وأضافت: " وأنا سعيدة بمشاركة زوجي في هذا العمل، وسعيدة بالمسلسل ككل، وبجيمع زملائي الذين شاركوا في العمل".

وتابعت روجينا: "وأخص بالذكر الفنان ياسر جلال لأنة بالفعل قدم لنا دورًا عظيمًا وجسد شخصية شخصية عظيمة، إذ أننا إن لم يكن لدينا رئيس مثل عبدالفتاح السيسي لكانت مرت البلاد بفترات عصيبة، وربنا يخليلنا الرئيس ويحفظه، ودائما مصر في امن وآمان بجيشها وشرطتها وقيادتها وشعبها يارب".

واستكلمت روجينا قائلة: " لقد ابهرني الفنان ياسر جلال بتقمصة شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في الاختيار 3، وفاجئني بنبرة صوته التي اعتقدت في البداية أنه صوت الرئيس نفسة وليس صوت ياسر، كما أنه قامت بتجسيد شخصية حاضرة ونعاصرها ونشاهدها في الحقيقة، فهو يعد من أهم نجوم رمضان لهذا العام".

أبطال «الاختيار 3»

مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air