الثلاثاء 14 مايو 2024

أول رد فعل من ياسمين صبري بعد انفصالها عن أبو هشيمة

ياسمين صبري

فن11-5-2022 | 14:57

منار بسطاوي

تألقت الفنانة ياسمين صبري بأول جلسات تصويرها، والتي خاضتها عقب تداول أنباء انفصالها من رجل الأعمال الشهير وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة، واعتمدت ياسمين بها على ارتداء فستان أزرق اللون، وطويل، وعاري الكتفين.

ونشرت ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورا لها من احدث جلسات تصويرها، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير من عالمنا الجميل".

ظهر رجل الأعمال الشهير وعضو مجلس الشيوخ أحمد أبو هشيمة بالساعات الماضية بدون خاتم الزواج، بأول ظهور له من خلال جلسة تصوير خاصة به بعد تداول أنباء انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

وتداول رواد السوشيال ميديا مؤخرًا خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ، بعد زواج استمر نحو عامين.

وفوجئ رواد التواصل بحذف كلاهما الصور التي تجمعهما عبر حسابيهما على "إنستجرام"، كما توقفا عن متابعة بعضهما، وهو ما أثار التكهنات حول طلاقهما.

ولم يُعلّق أي منهما على ما أشيع حول طلاقهما، إلا أن شائعات الانفصال كانت طاردتهما خلال الشهور الماضية، وكانا ينفيان ذلك بطرق غير مباشرة، والتي كانت آخرها حفل الإفطار الذي جمعهما في الأسبوع الأخير من رمضان.

وتستعد ياسمين صبري للعودة إلى أعمالها الفنية بعدما تعاقدت على بطولة مسلسل جديد، بعنوان "الشادر"، ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، ومن المقرّر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

 

Dr.Radwa
Egypt Air