الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ السويس يبحث الإعداد لبدء العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

جانب من الاجتماع

محافظات11-5-2022 | 16:36

دار الهلال

بحث محافظ السويس عبد المجيد صقر، مع ممثلي وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية المهندس ماجد كمال مدير مشروع تطويرالمراكز التكنولوجية بالمحافظات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم الأربعاء، الإعداد والتجهيز لبدء العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة والذي سيضم 11 شباكًا لاستقبال شكاوى وطلبات المواطنين، وتقديم الخدمات بدقة وسرعة.

ووجه المحافظ - حسب بيان اليوم - أعضاء المركز التكنولوجي بأهمية تيسير الإجراءات على المواطنين وإنجاز العمل في وقت قصير، وتحسين أداء العمل من خلال منظومة العمل بنظام "الشباك الواحد" التي تشمل تقديم الخدمات بصورة حضارية وسريعة ودقيقة ويهدف إلى فصل مقدم الخدمة عن طالبها.

وأكد المحافظ، أهمية الإعداد الجيد لجميع العاملين بالمركز وتنظيم دورات تدريبية لهم لاكتساب الخبرات والتدريب على المنظومة، مشددًا على أهمية الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالتجهيزات لمبني المركز التكنولوجي بمحافظة السويس تمهيدًا لافتتاحه للجمهور خلال الفترة القادمة.

وأشار المحافظ إلى أن المركز التكنولوجي يأتي في إطار برنامج تطوير الخدمات الحكومية وفي إطار التعاون بين وزارة التخطيط ومحافظة السويس لتقديم الخدمات للمواطنين بسرعة ودقة وجودة عالية.

Dr.Radwa
Egypt Air