الثلاثاء 28 مايو 2024

بعد 100 يوم انتظار.. طفلة بريانكا شوبرا تخرج من الرعاية

بريانكا شوبرا

فن11-5-2022 | 20:27

شروق صبري

تعد بريانكا شوبرا من أكثر نجوم بوليوود شهرة في العالم، فقد اشتهرت بأعمالها الفنية خفيفة الظل، فضلًا عن كونها مغنية ذات صوت عذب، وقد حازت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000.

حياة بريانكا شوبرا
وما جعل بريانكا شوبرا تحتل مكانة كبيرة بين جماهير الوطن العربي، أنها واحدة من أكثر النجوم تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ تشارك متابعيها روتينها اليومي ونشاطها سواء في الحياة الشخصية أو الفنية، فضلًا عن كونها من الأكثر جمالًا على مستوى العالم.

ابنة بريانكا شوبرا
ومؤخرا أثارت بريانكا شوبرا جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها صورة لمولودتها الجديدة، التي وضعتها في شهر يناير الماضي، وأخفت معالم وجهها، واضعةً عليه قلب باللون الأبيض، وتظهر مع زوجها نيك جوناس، وأطلقت بريانكا على ابنتها اسم مالتي.

بريانكا شوبرا استأجرت أم بديلة
وفي تصريحات مثيرة للجدل، أوضحت بريانكا شوبرا سبب تواجد طفلتها في العناية المركزة لمدة 100 يوم، حيث أنها ولدت قبل موعدها، حيث أن بريانكا شوبرا، أم بديلة لمالتي، بعدما استأجرت رحم حتى تستطيع الإنجاب والحصول على لقب أم، وكانت شاركت صورة عبر حسابها على «إنستجرام»: «نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلًا بواسطة أم بديلة، ونسألكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم».

مشاكل صحية لـ بريانكا شوبرا  
وكانت بريانكا شوبرا قد تحدثت عن أسباب استئجار الرحم، لكونها تعاني من مشاكل صحية تمنعها من الحمل بشكل طبيعي أو عن طريق التدخل الجراحي، خاصةً بعد وصولها لعامها الـ39: قائلة «خشيت من حدوث معاناة لي أو للطفلة أثناء الحمل».

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا، ولدت عام 1982، تبلغ من العمر 39 عاما، والدها طبيب يدعى أشوك شوبرا، لُقبت في عام 2000 بملكة جمال الهند، ومن ثم توجت بملكة جمال العالم في نفس العام، وتزوجت من نيك جوناس عام 2018، في حفل زفاف أسطوري دام لأيام وأصبح محط أنظار الجميع في العالم، ليس فقط في الهند. 

اقرأ المزيد

محمد هنيدي: يجب الاهتمام بسينما وتليفزيون الطفل العربي

https://www.darelhilal.com/News/1284599.aspx