الأربعاء 22 مايو 2024

خلافات مالية.. إصابة سيدة بطلق ناري على يد زوجها في سوهاج

أسعاف

الجريمة12-5-2022 | 11:15

هويدا على

أصيبت ربة منزل تبلغ من العمر 27 سنة، بطلق ناري في الساق اليسرى، إثر خروج طلقة من سلاح ناري، كان بحوزة زوجها في أثناء مشاجرة مع شقيقها، بسبب خلافات مالية في سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال، يفيد بإصابة سيدة بطلق ناري في الساق وتم نقلها للمستشفى للعلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، قادها العميد محمد زين، رئيس مباحث المديرية، والعميد نور عمر، رئيس فرع بحث الشمال، والعقيد أيمن عثمان، وكيل الفرع، والرائد أحمد تعيلب، رئيس مباحث طما، بوصول "سحر.ع.ا" 27 سنة، ربة منزل، تقيم دائرة مركز طما إلى المستشفى المركزي طما، مصابة بطلق ناري "فتحتي دخول وخروج بالساق اليسرى والحالة العامة جيدة".

وبسؤال المصابة أقرت حدوث مشاجرة بين زوجها المدعو "ح.م.ع.م"، 34 سنة، عامل ويقيم بذات الناحية وبين شقيقها المدعو "ح.ع.ا"، 38 سنة، عامل، يقيم بذات الناحية، بسبب خلافات مالية بينهما، وفي أثناء ذلك خرجت طلقه من سلاح ناري كان بحوزة زوجها المذكور عن طريق الخطأ ما نتج عنها إصابتها.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فرد روسي محلي الصنع وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وبسؤال شقيق المصابة أقر بما جاء بأقوال شقيقته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الاكثر قراءة