الجمعة 28 يونيو 2024

إيناسيو يجهز لمذبحة داخل الزمالك.. (تقرير)

12-7-2017 | 18:28

كشف مصدر داخل الزمالك عن مفاجأة قويه داخل القلعة البيضاء، وهي طلب البرتغالي اوجستو ايناسيو، المدير الفني للفريق الأول بالنادي، رحيل حارس المرمى محمود عبد الرحيم جنش عن صفوف الأبيض خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال الاجتماعات الأخيرة التي عقدها البرتغالي مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، والتي كانت بالساحل الشمالي، وآخرها بالأمس في القاهرة‫؛‬ والتي تمت فيها مناقشه قائمة الراحلين عن الفريق خلال الفترة القادمة.
كما أكد ايناسيو للمسئولين عدم حاجته أيضا للمدافع الأيمن شوقي السعيد، وطالبهم بضرورة الاستغناء عنه.
ولم تكشف بعد الأسباب التي أدت إلى مطالبة البرتغالي برحيل هذا الثنائي من صفوف الفريق، حيث يتحفظ ايناسيو على أسباب رحيل اللاعبين، وأن هذا الأمر يخصه والإدارة فقط.
ومن جانبه لم يحسم مجلس إدارة الزمالك الأمر سواء بالموافقة من عدمه على رحيل جنش.

ويقوم مجلس الإدارة في الوقت الحالي بالبحث عن حارس مرمى من أجل التعاقد معه خلال الفتره القادمة.
ومن المقرر أن تعقد جلسة بين مجلس الزمالك والبرتغالي ايناسيو عقب مباراة الأهلي بالدوري لحسم ملف الراحلين عن الفريق الموسم القادم.
ويعكف الجهاز الفني للزمالك بقيادة ايناسيو على تجهيز عدد آخر من اللاعبين الذين تم الاستقرار على رحيلهم، ولكن ينتظر لما بعد لقاء القمه التي من الممكن أن تشمل مفاجآت أخرى، كما أشرنا في تقرير سابق، وهذه المفاجآت من الممكن أن تشمل الاستغناء عن كل من شيكابالا، وإبراهيم صلاح، ومحمد ابراهيم.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن عدد من اللاعبين الذين تم الاستقرار على رحيلهم بشكل رسمي وهم:‬ إسلام جمال، وأحمد جعفر، وعلي فتحي، ومايوكا، ومصطفى فتحي.