الخميس 2 مايو 2024

وفقًا لبرجك الفلكي.. تعرف على أي نوع من الحلوى تفضله

12-7-2017 | 21:13

يرى المهتمون بعلم الأبراج أن كل شيئ يفعله الناس محسوب وفق غطاء فلكي، فالأفراد الذين ينتمون لبرج فلكي معين يقومون بأفعال معينة وفقًا لهذا البرج.

 

وقد يتفق أو يختلف الجميع حول تلك الموضوعات التي يتمسك بها البعض ويوليها اهتمامًا كبيرًا في حياته العلمية وأحيانًا العملية أيضًا.

 

وفي هذا الإطار نشر الموقع الخاص بصحيفة “ماري كلير" موضوعًا حول اختلاف أذواق البشر من خلال الحلوى "التورتة" المفضلة لديهم  وفقًا الأبراج الفلكية التي ينتموا إليها.

 

وقال الموقع أن الأفراد المنتمين إلى برج الحمل يفضلون الحلوى الصغيرة المزينة بالكرز في حين أن أفراد برج الطور يفضلون الحلوى المزينة بجوز البقان.

 

ويميل أفراد برج الجوزاء إلى قطع الحلوى  المغطاة بالزبدة والفول السوداني، إلا ان برج السرطان يميل إلى قطع التورتة بطعم التفاح، ويفضل الأسد قطع التورتة بالبطاطا "الحلوة"، ويفضل برج العذراء قطع التورتة بكريم الموز، ويفضل برج الميزان التورتة بطعم التوت والتفاح.

 

ويميل برج العقرب إلى التورتة المغطاة بالكريم كراميل، في حين يفضل برج القوس البانوفيه، ويفضل برج الجدي تورتة الكمثرى والتوت الأسود، في حين يحب الحوت تورتة البينا كولادا "الأناناس" ويفضل الدلو التورتة المحشوة بالفراولة.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa