الإثنين 17 يونيو 2024

المؤتمر: تعظيم سلام لجيش مصر الباسل

12-7-2017 | 23:13

أكد الدكتور حسين أبو العطا، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن تقدم تصنيف الجيش المصرى، وفقًا لموقع “جلوبال فاير باور"، إلى المركز العاشر بدلا من الحادى عشر، يعكس مدى تطور وكفاءة وجاهزية الجيش المصرى للحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها وسمائها ووحدة وسلامة أراضيها. 

وأعرب الدكتور حسين ابو العطا فى بيان له أصدره اليوم عن سعادته والشعب المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية بالقوات المسلحة الباسلة.

 مؤكدا أن هذا التصنيف يوضح كفاءة العمليات والتدريب والتعاون وتنوع التسليح داخل القوات المسلحة المصرية وقال إن الجيش المصرى هو الذى حافظ على الدولة المصرية وواجه جميع التحديات وانحاز لإرادة الشعب المصرى العظيم فى ثورته الخالدة 30 يونيو عام 2013 .

وأشار إلى أن انتصار جيش مصر الباسل لشعب مصر العظيم هو دليل قاطع على تلاحم كل المصريين، مؤكدا أن الجيش المصرى مع شعبه لديه القدرة والكفاح  فى تخطى الأزمات وإعادة بناء وتعمير وتحقيق مسيرة البناء والتنمية فى كل أنحاء البلاد فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يبذل قصارى جهده لتحقيق ما يصبو إليه الشعب المصرى من آمال وطموحات وتعظيم سلام للجيش المصرى الباسل.