الأحد 30 يونيو 2024

بالصور .. الحضرى ضيفاً فى «معكم.. منى الشاذلى» غداً

8-2-2017 | 18:22

يحل أسطورة حراسة المرمى، عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب المصرى ضيفا على الإعلامية، منى الشاذلى، فى أول لقاء حصرى له عقب عودته من الجابون واختياره أفضل حارس مرمى بأفريقيا، وذلك على مدى حلقتين تعرضان مساء غدٍ الخميس وبعد غدٍ الجمعة على فضائية cbc .

فبمجرد دخول النجم صاحب الـ 44 عاما استديو "معكم .. منى الشاذلى" ضج المكان بعاصفة من الهتافات والتصفيق الحار مرددين: "مش مهم الكاس .. فرحت كل الناس"، وهو ما قابله الحضرى بحالة من البكاء طالبا من الجمهور بأن يسامحوه لأنه لم يستطع أن يفرحهم ويحضر لهم الكأس.

وكشف الحضرى خلال لقائه الإعلامية منى الشاذلى عن العديد من تفاصيل علاقاته بنجوم المنتخب من اللاعبين الشباب وكيف كان يتعامل معهم رغم فارق السن بينهم مازحا: "جننونى..كهربا وسعد سمير طلعوا عينى .. كانوا بيصورونى وكل حاجة ينشروها على الفيس بوك"، بالإضافة الى سر احتفاظه بلياقته البدنية، وكيف رفع من قدراته من خلال استخدام بعض الأجهزة الحديثة والعلاج الطبيعى والتدريبات المكثفة.

وأكد الحضرى انه وزملاءه فى المنتخب بذلوا كل ما فى طاقتهم لكن الإصابات والإجهاد حالا دون الفوز بالكأس، واعدا الجمهور ببذل كل ما يمكنه للوصول لكأس العالم .

وأضاف أنهم كانوا يشعرون بخيبة الأمل ولكن بعد استقبالهم من قبل الرئيس شعروا بأن هناك من يقدر تعبهم وأشار الى تفاصيل الحوار الذى دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال الحلقة التى لم تخل من الضحك والبكاء والغناء والمداخلات الهاتفية قال كهربا فى اتصال تليفونى للبرنامج إن الحضرى لابد أن يكون حالة تدرس لكل اللاعبين الصغار.

كما علق كهربا على الفيديو الذى انتشر له مع بعض اللاعبين فى غرف الفندق وهم يرقصون بطريقة غريبة وقال: "بعد الفوز فى أى ماتش بنعمل اى حاجه غريبة"وقاطعه الحضرى: "اقول يا كهربا على اللى كنت بتعمله" ليرد كهربا ضاحكا "لا يا سد استر على".

وقال الحضرى إن كهربا عنده ميول فنية فطلبت منه منى الشاذلى أن يغنى فاشترك الحضرى وكهربا فى الغناء وسط تفاعل وضحكات الجمهور.

يذكر ان السوشيال ميديا شنت هجوما على الحضرى بسبب المبالغة فى اجره عند تصوير حلقات فى البرامج خاصة و انه حدد سعر الحلقة 35 الف دولار .

 

    الاكثر قراءة