الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. احتفالية فنية لمرضى السرطان بأسيوط

14-7-2017 | 14:11

نظمت مؤسسة كيان مصر للتنمية والتدريب بأسيوط فعالية للسيدات المريضات بسرطان الثدي والأطفال المصابين بمرض السرطان وأسرهم، وذلك على ضفاف نهر النيل بمدينة أسيوط، بحضور النائب تادرس قلدس، عضو مجلس النواب، والدكتورة مني المهدي الأستاذ بجامعة أسيوط، والدكتورة فاطمة الخياط، مدير مركز معلومات محافظة أسيوط، والدكتورة نوال بكير، رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال بديروط.

وقال أمجد غزال رئيس المؤسسة، إن الفعالية تأتي بالتنسيق مع مبادرة "كوني الأقوى.. كوني سحر" التي أسستها سحر شعبان المديرة التنفيذية للمؤسسة بمشاركة عدد من فناني أسيوط الذين تطوعوا لتقديم فقرات غنائية وهم "أحمد صابر ، وإبراهيم صابر" ، وفنان البانتومايم ميسرة، وفنان أراب أيدول هيثم الشريف، والمطرب حسام فؤاد، وساعد في تنظيم الحفل فريق تبسم الخيري، وفريق القافلة 60.

وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات الفنية التي نفذها الفنانون من أغاني وألعاب للأطفال ومسابقات ترفيهية ،كما تم افتتاح معرض للمشغولات اليدوية تم تخصيص العائد منه لصالح مرضى السرطان.

وتم خلال الاحتفالية توزيع مجموعة من الهدايا على السيدات والأطفال مرضى السرطان مقدمة من مؤسسة كيان مصر للتنمية وجمعية عطاء بلا حدود ، وآخرين ، وتم تكريم عددا من المشاركين في الفعالية والداعمين والمساندين لمرضى السرطان بأسيوط.