السبت 1 يونيو 2024

بالمستندات.. موظفين يستغيثون بوزير التربية والتعليم من مدير إدارة المعصرة

15-7-2017 | 12:25

ناشد الموظفين والعاملين بإدارة المعصرة التعليمية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم لحمايتهم من بطش وإرهاب طارق مأمون منصور ربيع مدير إدارة المعصرة التعليمية وذلك بسبب التهديدات والأوامر التى لا ترتبط بالعملية التعليمية ودون إلتزام مدير الإدارة باللوائح والقوانين وتعرضهم للضغوط الغير مرتبطة بالعمل .
وقال محمد رضا إسماعيل أحد موظفى إدارة المعصرة التعليمية أن مدير الإدارة يتعامل معنا بعيدا عن الإنسانيات وبعيدا عن القوانين ويسير فى نهج عمله بمبدأ نفعنى وأنفعك لدرجة أنه قام بتوقيع جزاءات على أكثر من 500 موظف فى أقل من شهرين وكأنه يتحكم فى مجموعة صبية دون الإلتزام بالقوانين المنظمة للعملية التعليمية .

وتضيف منى عبد الرحمن موظفة بسم الجزاءات بالإدارة أن قسم الجزاءات أصبح يعمل كخلية نحل , فبعد أن كان يتم تحرير من خمسة إلى عشرة قرارات عقوبة في العام خلال الأعوام السابقة فقد تم تحرير أكثر من 50 قرار عقوبة تضم المئات من العاملين بالإدارة خلال النصف الأول من هذا العام .

وطالب العاملين بإدارة المعصرة التعليمية من وزير التربية والتعليم بسرعة فتح تحقيق لتأكيد الحقيقة التى عانى منها الكثير واصبحوا فى حالة إرهاب خوفا من بطش الرجل الذى لا يعمل من أجل المصلحة العامة ولكنه دائم لتوقيع الجزاءات بسبب حرصه على جمع المال الذي يعود عليه نتيجة تلك الجزاءات .