الإثنين 20 مايو 2024

مكتب تنسيق جامعة قناة السويس يقدم تسهيلات للطلاب المتقدمين

15-7-2017 | 16:17

قرر الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس تشكيل مكتب التنسيق برئاسة الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و المهندس محمد النساج أمين عام الجامعة والدكتور محمد شقيدف المسئول العام للتنسيق، والدكتورة علا لهيطة مدير مركز التطوير وعدد من أعضاء هيئة التدريس والمتخصصين في هذا المجال.

وشدد رئيس الجامعة ، على ضرورة وضع مصلحة الطالب نصب الأعين خلال وضع رغبات الطالب في الاستمارات، وأهمية توفير وسائل الراحة للطلاب خلال المراحل المختلفة سواء في التسجيل اليدوي أو التسجيل الإلكتروني.
 

الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ورئيس مكتب التنسيق اكد ان الجامعة استعدت تماما لاستقبال الطلاب، ووفرت كافة الوسائل لراحة الطلاب وأولياء أمورهم من تجهيز قاعات مكيفة ومجهزة باحدث اجهزة الكمبيوترو كذلك مزودة بمبردات للمياه.
 

مشيرا إلى تقسيم العمل على مرحلتين؛ الأولى للتسجيل اليدوى التي يتم فيها استقبال الطلاب وأولياء أمورهم بمركز الأنشطة الطلابية، حيث يتم شرح كيفية ملء الاستمارات الخاصة ومراجعة الأوراق المطلوبة. و المرحلة الثانية وهى مرحلة التسجيل الإلكترونى بمركز تطوير التعليم، حيث يتم تسجيل الرغبات على الأجهزة المتاحة وطباعة الاستمارة.