الأربعاء 5 يونيو 2024

حالة نادرة تجعل فتاة تبلغ من العمر 19 عاما تبدو وكأنها طفلة صغيرة

الفتاة

الهلال لايت 13-5-2022 | 17:39

ميادة عبد الناصر

بالنظر إلى أبولي جاريت، وهي شابة من نجابور، الهند، لن تنزعج منك ذا كنت تعتقد أنها طفلة لا يزيد عمرها عن ستة أعوام، على الرغم من أنها تبلغ بالفعل من العمر 19 عامًا.

ووفقا لموقع "ذا صن" البريطاني فقد أحدثت أبولي، التي يبلغ ارتفاعها 3 أقدام و 4 بوصات فقط، ضجة كبيرة على الإنترنت مؤخرًا بعد مشاركة قصتها فعندما كانت طفلًة، تم تشخيص أبولي بمرض الكساح الكلوي، وهي حالة نادرة جدًا تجمع بين مرض الكلى المزمن وتشوه العظام كما أنها ولدت بدون مثانة، لذا كان عليها أن ترتدي حفاضات طوال الوقت، حيث يتدفق البول ببساطة باستمرار، حيث لا يوجد مكان يتراكم فيه وأصبحت عظام الفتاة تضعف تدريجياً مع مرور الوقت، وأصبحت في النهاية غير قادرة على المشي، وهو أمر قاسٍ، لأنها كانت دائماً تحب الغناء والرقصوكل يوم هو صراع من أجل الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا، لكنها بطريقة ما تجد الشجاعة لتكون متفائلة.

وقال أبو جاريت: "لا يعاني الكثير من الناس من هذا المرض النادر، والشيء الجيد أنني ما زلت على قيد الحياة ومعظم الناس لا يستطيعون تحمل هذا المرض فأنا أريد أن أصبح مغنية وممثلة، في بوليوود وهوليوود، آمل أن أتمكن من القيام بذلك قريبًا".

حلم أبولي هو أن تصبح مشهورة، لكن ليس بسبب مظهرها الشاب غير المعتاد إنها تريد أن يتعرف عليها الناس على موهبتها وجمالها. لحسن الحظ، لديها عائلة داعمة للغاية تدخلها في جميع أنواع عروض المواهب لمساعدتها على تحقيق حلمها.