الجمعة 10 مايو 2024

«واحد تاني» يحقق 40 مليون جنيه.. و«الحركة دي» في المركز الخامس على «يوتيوب»

أبطال فيلم واحد تاني

فن14-5-2022 | 19:50

حسام يونس

حقق الفنان أحمد حلمي، نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرض فيلمه الجديد «واحد تاني» بدور العرض السينمائية في عيد الفطر الماضي 2022، حيث حصد العمل إيرادات بلغت 2 مليون جنيه، أمس الجمعة، وحصد إجمالي إيرادات نحو 40 مليون جنيه خلال أسبوعين من عرضه.

كما حققت الأغنية الرسمية لفيلم «واحد تاني»، والتي تحمل اسم «الحركة دي»، نجاحًا كبيرًا، حيث تصدرت المركز الخامس على صفحة المحتوي الرائج عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ووصلت نسبة مشاهدتها حتى الآن نحو 3 ملايين و206 ألف، بعد أقل من أسبوعين من طرحها.

"الحركة دي" من غناء الفنان أحمد حلمي، وكلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع Coolpix، وإنتاج جاما ميوزيك - محمد جابر سينرجي.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

ويشار إلى أن فيلم "واحد تاني" من بطولة: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركات سينرجى فيلمز، ماجيك بين أفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم  يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

Dr.Radwa
Egypt Air