الثلاثاء 14 مايو 2024

أسراب من الدبابير تحبس عائلة في منزلها وتمنعهم من الخروج (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 15-5-2022 | 20:13

ميادة عبد الناصر

تداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو انتشر بشكل كبير، بعد أن قامت عائلة تعرضت للحبس بسبب أسراب من الدبابير بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أظهرت اللقطات المروعة سربًا ضخمًا من الدبابير تغزو حديقة العائلة مما جعلها محاصرة في منزلها.

تقول العائلة، من لوار كرسالس، سالفورد، إنها غير قادرة على مغادرة منزلها بسبب السرب، حيث تطير الدبابير الآن إلى الممتلكات ويُعتقد أن هناك عشًا في الدور العلوي للعقار يجذب السرب الضخم.

وقالت جولي، التي تعيش ابنتها في المنزل المتضرر: «لقد مكثوا هناك منذ يومين لكن الوضع يزداد سوءًا، هناك أسراب منهم وقد اضطرت ابنتي وجيرانها إلى إغلاق نوافذهم وأبوابهم. لا يمكنهم الخروج، لا يمكنهم ترك أطفالهم يخرجون».

قال نجل جولي، كيرون، إنه تم بذل جهود لمحاولة الحصول على محترف لتخليصهم من هذا السرب ، لكن حتى الآن لم ينجح الأمر.

وأضاف: « لقد بدأوا في الدخول إلى المطبخ ، إنهم في الحديقة ، في الشارع ، ولا يمكنك حتى الاقتراب من الباب لأن هناك الكثير فلقد كنت على الإنترنت ويبدو أنه إذا قاموا بلسعك ، فإنهم يتركون رائحة فيك ثم يأتون جميعًا من أجلك لأنهم يحمون الملكة. إذا تعرضت للدغة ، فقد تكون قاتلة لأن جسمك يمكن أن يأخذ منعطفًا سيئًا ، لذا فهو خطير».

وتابع: «لقد استمروا في الذهاب إلى هذه المكان الصغيرة افي الدور العلوي ، لذلك نعتقد أن الخلية يجب أن تكون هناك ولكننا اتصلنا بأربعة أشخاص مختلفين ولم يرد أحد فنحن عالقون بعض الشيء ، لا نعرف ماذا نفعل».

Dr.Radwa
Egypt Air