الأحد 5 مايو 2024

آخرهن روبي.. نجمات تربعن على عرش التريند بـ"رقصة" (صور وفيديو)

روبي

فن16-5-2022 | 23:06

حسام يونس

هناك عدد من الفنانات تصدّرن التريند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب الرقص، وكانت آخرهن الفنانة روبي، والتي ظهرت في فيديو من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وكانت ترقص وتتمايل. 

ولم تكن روبي هي الفنانة الوحدة التي تصدرت التريند بسبب الرقص، حيث سبقها عدد من نجمات الوسط الفني.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" في التقرير التالي أبرز الفنانات اللاتي تصدرن التريند بسبب "رقصة":

روبي

تصدرت الفنانة روبي، موقع مؤشرات البحث "جوجل"، بعد ظهورها أخيرًا، وهي ترقص وتتمايل في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "خلف الكواليس".

ونشرت روبي، مقطع فيديو من كواليس أحدث جلسة توصير خضعت لها، وظهرت بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان ملونًا مطبوعًا عليه رسومات أزهار بألوان البنفسجى والبينك والأبيض.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش، خلال الفترة الماضية محركات البحث في "جوجل"، بعد مشاركة جمهورها عدة صور لها من كواليس مسلسلها «جوقة عزيزة»، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022.

ونشرت نسرين مجموعة الصور،عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت خلال الصور مرتدية بدلة رقص مع نجم أغنية الغزالة رايقة لـ الطفل محمد أسامة.

وعلقت طافش على الصور: «سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي أشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل جوقة عزيزة بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات و لقب بالطفل المعجزة: يا ترى شو رح يغني لـ ملكة المسرح عزيزة خوخة».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

رزان مغربي

وتصدرت الفنانة رزان مغربي، تريند موقع مؤشرات البحث "جوجل"، مؤخرًا بسبب رقصها مع أحد الجمهور في برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا.

لبلبة 

وكانت تصدرت الفنانة لبلبة، تريند موقع محركات البحث "جوجل"، بسبب رقصاتها الاستعراضية على الريد كاربت في اليوم الرابع لـ مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ 5.

وظهرت لبلبة على الريد كاربت وهي تؤدي بعض الحركات الاستعراضية، لتؤكد للجميع أن بحالها جيدة، وتنفي إصابتها، خاصةً بعد سقوطها على المسرح خلال حفل افتتاح المهرجان عقب حديثها عن أسطورة الكوميديا الراحل سمير غانم.

مايان السيد

تصدرت الفنانة مايان السيد، مؤخرًا، تريند مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، وذلك عقب نشرها فيديو لها وهي ترقص على أغنية "Oops!..I Did It"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mayan El Sayed مايان السيد (@mayanelsayed)

ياسمين رئيس 

وتصدرت الفنانة ياسمين رئيس، تريند موقع محركات البحث "جوجل"، مؤخرًا بسبب رقصها مع الفنان تامر حسني، في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة المطربة أصالة.