الإثنين 29 ابريل 2024

السبت.. افتتاح مؤتمر آفاق الدراسات الإنسانية والتربوية بجامعة أكتوبر

الدكتور جمال سامي

ثقافة17-5-2022 | 16:36

همت مصطفى

تفتتح جامعة 6 أكتوبر، السبت 21 مايو الجاري، مؤتمر «آفاق الدراسات الإنسانية والتربوية في ضوء خطة التنمية المستدامة 2030»  تحت رعاية وبحضور الأستاذ الدكتور جمال سامي رئيس الجامعة.

يعقد المؤتمر بكلية التربية لمدة يومين برعاية وحضور الدكتور على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث، ورئاسة الدكتور أشرف بخيت عميد كلية التربية، في إطار تعميق دور الجامعة في خدمة التعليم العالي والخاص.

ويتناول المؤتمر رصد الواقع الراهن للتعليم الجامعي والعالي الخاص وتحليله وتقييمه وطرح بعض الرؤى والتوجهات المستقبلية بشأن تطويره وتفعيله على ضوء متطلبات التنمية وتحدياتها، والمتغيرات المحلية والإقليمية والعالمية .

ويوفر المؤتمر فرصة جيدة لأساتذة الجامعات الحكومية والخاصة ورجال التربية والتعليم والباحثين في مختلف قطاعات التعليم الجامعي وتخصصاته، وقادة الرأي والفكر في المجتمع لمناقشة وتحليل دور الدراسات الإنسانية و التربوية فى ضوء خطة التنمية المستدامة 2030 ، وتقييم وتحديد مشكلاتها ومعوقاتها،  وطرح التصورات حول تطويرها بما يضمن لها المزيد من الفعالية، سواء كانت هذه الدراسات فى الجامعات الخاصة أو الأهلية أو الحكومية.

Dr.Randa
Dr.Radwa