الخميس 16 مايو 2024

آخرها «فارس».. تعرف إلى أبرز الأعمال الفنية لـ ملك أحمد زاهر (صور)

ملك أحمد زاهر

فن18-5-2022 | 20:37

حسام يونس

تعيش النجمة الشابة ملك أحمد زاهر، مؤخرًا، حالة من النشاط الفني، تمثلت في مشاركتها في عديد من الأعمال الفنية والتي كان آخرها فيلم «فارس»، والذي بدأ عرضه اليوم الأربعاء، في جميع دور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي.

وتدور أحداث العمل في إطار الأكشن والتشويق والإثارة، حول قصة فارس «أحمد زاهر» شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي «حسين فهمي».

«فارس» من بطولة: «أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله»، من إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى.

ويذكر أن الفنانة ملك أحمد زاهر، من مواليد 1 يوليو عام 2002، وهى الأبنة الأولى للفنان أحمد زاهر، وبدأت التمثيل وهي طفلة في سن الـ 6 سنوات من عمرها، بعد محاولات عديدة من الفنان تامر حسني لإقناع والدها بجعل ملك وليلى يشاركان معه في فلم "كابتن هيما" 2008، حيث ظهرت ضمن طلاب المدرسة.

كما شاركت في فيلم "عمر وسلمى 2" 2009، مع تامر حسني للمرة الثانية في دور ابنته، ومن ثم جسدت دور الطفلة مي في مسلسل "الحارة" 2009، مع الفنانة سوسن بدر، تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وعادت لتشارك في الجزء الثالث من «عمر وسلمى» 2012، وكان آخر عمل فني لها وهي طفلة مسلسل «القاصرات» 2013، مع الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني، والفنانة داليا البحيري، والتي جسدت خلال أحداثه دور «الطفلة رباب».

ولكنها توقفت بعد ذلك عن التمثيل حتى تقرر ما إذ كانت تريد استكمال التمثيل أم الاتجاه إلى تخصصات أخرى، إلا أن حبها للتمثيل وتأثرها بوالدها الفنان أحمد زاهر، جعلها تقرر أن تعود إلى الفن بمسلسل "لؤلؤ" مع مي عمر ووالدها، وكان ذلك بعد انقطاع دام نحو 7 سنوات.

واستطاعت من خلال دور "منة" في مسلسل "لؤلؤ" أن تكسب ثقة وحب الجمهور لها من جديد، وتوالت أعمالها بعد ذلك، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل "نسل الأغراب" مع الكثير من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وإدوارد.

وقدمت ملك أحمد زاهر خلال موسم الرياض الماضي، بالمملكة العربية السعودية، مسرحية تحمل اسم "عيلة لاسعة جدًا"، إلى جانب والدها الفنان أحمد زاهر، وشقيقتها ليلى، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث لاقت إعجاب ورضا كثير من الجمهور بالسعودية، وشارك في بطولتها كل من أحمد فتحي، مروة عبدالمنعم، منة فضالي، محمد صفاء، وتأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.