الثلاثاء 4 يونيو 2024

محافظ دمياط تشارك بانتخابات اختيار رئيس شبكة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا

محافظ دمياط خلال الانتخابات

محافظات18-5-2022 | 22:10

دار الهلال

شاركت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط "رئيس فرع شبكة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا في مصر" بالانتخابات التي انعقدت بمدينة كيسومو الكينية؛ لاختيار رئيس شبكة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا " REFELA "؛ وذلك على هامش الدورة التاسعة لقمة المدن الأفريقية .

وذكر - بيان صادر عن المحافظة اليوم /الأربعاء/ - أن روحياتو ماليك لوى عمدة بانجول بجاميا فازت بمقعد رئيس الشبكة حيث نقلت" المحافظ " لها تحيات و تهنئة الدولة المصرية بهذا الفوز معربة عن أصدق أمنياتها لها بالتوفيق والسداد فى تلك المهمة .

كما أعربت المحافظ عن شكرها إلى ماكورة داو عمدة فمبولو بساحل العاج ورئيسة شبكة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا السابقة؛ مشيدة بما حققته من جهود لدعم أهداف الشبكة خلال فترة رئاستها لها.

وذكرت " الدكتورة منال عوض " أن شبكة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا حققت خطوات كبيرة لتعزيز التواصل بين النساء على المستوى الأفريقي؛ وتبادل الخبرات بالمجالات المختلفة؛ كما أعربت عن تطلعها لتحقيق المزيد في إطار أهداف الشبكة والتي تسعى دومًا إلى تنفيذها منذ توليها رئيس فرع شبكة النساء المنتخبات المحليات بإفريقيا في جمهورية مصر العربية .