الثلاثاء 14 مايو 2024

قمة الأهلي والزمالك في نهائي أبطال الكؤوس الأفريقية على "أون سبورت"

الأهلي والزمالك يد

ملاعب الهلال18-5-2022 | 23:34

محمد عمر

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، أن قناة أون تايم سبورتس ستنقل غدا الخميس في تمام الساعة 7:00 مساء مباراة النادي الأهلي مع الزمالك، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس فى نسختها الـ 38 للرجال لكرة اليد، والتي تقام في النيجر.

وتقام مواجهة الفريقين  في السابعة مساء، وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورت.
 
الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكئوس الأفريقية 

وتأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، التي تستضيفها دولة النيجر.

وحسم «رجال يد الأهلي» تأهله إلى النهائي بعد الفوز اليوم على بوسكو الإيفواري بنتيجة 39-23، وفي ربع النهائي فاز على نيامي بطل النيجر بنتيجة 44-18.

وتصدر الفريق المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بعد التفوق على فرق كيركوس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في الجولة الأولى، ثم الفوز على فريق دون بوسكو الإيفواري بنتيجة 36-17 في الجولة الثانية، واختتم الدور الأول بفوزه على فريق فاب الكاميروني بنتيجة 38-20، ليحقق العلامة الكاملة.

بينما تأهل يد الزمالك، بعدما حقق فوزًا مهمًا أمام نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 36/21 في مباراة نصف نهائي البطولة.

ونجح الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على فريق كيركوس الإثيوبي بنتيجة 54/31 في المباراة التي أقيمت بينهما السبت الماضي في دور الثمانية.


ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي إداري ومحمد علي رجل مهام.

Dr.Radwa
Egypt Air