الجمعة 10 مايو 2024

«برلمان الشباب»: أشرف صبحي حريص على تحفيز أعضاء برلماني الطلائع والشباب

الدكتور أشرف صبحي

ملاعب الهلال20-5-2022 | 18:12

توجه أعضاء برلمان شباب مصر (نموذج محاكاة مجلس النواب لبرلمان الشباب) بالشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ لاهتمامه بأعضاء برلماني الطلائع والشباب، وسعيه لتطويرهما وتهيئة كل الأجواء وتحفيز المشاركين لإطلاق إبداعاتهم، لاسيما المستوى الثقافي والسياسي، وقدراتهم المعرفية بمختلف القضايا والتحديات.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، أعضاء برلمان شباب مصر، بحضور وكيل أول لجنة الصناعة بالبرلمان أحمد جابر، وأمين سر لجنة الطاقة والبيئة أميرة مهدي، ومدير مديرية الشباب والرياضة صلاح رشوان، ووكيل المديرية للرياضة الدكتور محمد عبدالوهاب، والأمين العام لبرلمان شباب مصر عبدالله ياسين.
وقال الأعضاء بحسب بيان لوزارة الشباب والرياضة، اليوم: إن هذا الاهتمام جعلهم قادرين على تمثيل مصر في مختلف المحافل، كما وفر فرصة تعايش مع جميع التحديات التي تواجه المجتمع، وتعلم من آليات مواجهة تلك التحديات.
وأكد محافظ الأقصر دعمه الكامل للشباب، كما ناقش خارطة الطريق في التطوير الذي تشهده الدولة والمحافظة في ظل وجود مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، التي تمثل نقلة كبيرة في الخدمات التي تقدمها الدولة للمجتمع، تماشياً مع رؤية الجمهورية الجديدة.

Dr.Radwa
Egypt Air