الأحد 19 مايو 2024

أسألكم الدعاء .. الموت يفجع المخرج محمد سلامة

محمد سلامة

فن22-5-2022 | 14:06

منار بسطاوي

كشف المخرج محمد سلامة عن وفاة عمه محمد عبد الحميد سلامة، وأعرب عن حزنه الشديد لهذا الأمر.

ونشر محمد سلامة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. البقاء والدوام لله.. توفي إلى رحمة الله عمي.. أ/ محمد عبد الحميد سلامة.. أسألكم الدعاء".

أحدث أعمال المخرج محمد  سلامة جاءت من خلال مسلسل "راجعين يا هوى"، والذي تم عرضه  بالموسم الرمضاني 2022.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوى» حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود إلى مصر وعليه ديون طائلة، نتيجة خسائر أعماله التجارية في أوروبا، فيضطر إلى دخول في محاولات استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه، لتشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم، يجعله يواجه مهمة أكثر أهمية، كي يلم شمل العائلة بالحب والتآخي من جديد، في الوقت ذاته، تصحو قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل في تجربة عاطفية جديدة مع ماجي.

ومسلسل «راجعين يا هوى»، من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، إسلام إبراهيم، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، سلوى محمد علي، عبير منير، هناء الشوربجي، عمرو مهدي، هلا السعيد، مصطفى غريب، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، ومحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.