الخميس 20 يونيو 2024

بيان رسمي من النادي المصري بشأن حكام مباراة فيوتشر

المصري

ملاعب الهلال23-5-2022 | 12:02

محمد نبيل

أصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بيانا رسميا اعتراضا على الأداء التحكيمي في مبارياته بالدوري العام، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق البورسعيدي بهدف نظيف أمام فيوتشر في مباراة الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام، وطالب المصري بضرورة إسناد مبارياته المقبلة إلى حكام دوليين.

وجاء بيان المصري كالآتي:

"يعرب مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية، عن أسفه واستيائه الشديد من الأخطاء التحكيمية العديدة التي تعرض لها الفريق الأول للكرة بالنادي خلال مبارياته الأخيرة".

وأضاف "بداية من مباراة الزمالك مرورا بمباراتي الإسماعيلي وسموحة ونهاية بمباراة فيوتشر، وهي الأخطاء التي أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري خلال إحدى مداخلاته التليفزيونية".

وتابع "إذ أوضح تعرض المصري للظلم بسبب تلك الأخطاء التي أدت في النهاية إلى فقدان الفريق للعديد من النقاط والتي أثرت بالسلب على ترتيب الفريق بجدول الدوري وسببت حالة من السخط لدى جماهير المصري والتي باتت تشعر بظلم قد يبدو متعمدا في أحيان كثيرة".

وشدد البيان "يهيب مجلس إدارة المصري بمجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة الحكام الرئيسية وكذلك رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية حقوق الأندية إرساءً لمبادئ الاتحاد الدولي لكرة القدم والمتعلقة بحيادية التحكيم".