الجمعة 10 مايو 2024

مسدس ومحضر عدم تعرض.. تفاصيل القبض على حسام حبيب بسبب بلاغ شيرين

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

الهلال لايت 23-5-2022 | 15:47

إيمان علي

ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بالجدل والبحث عن تفاصيل القبض على حسام حبيب بسبب بلاغ شيرين، حيث عاد الثنائي إلى قمة اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية بعد تطورات لم تكن متوقعة على الإطلاق.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وخلال الساعات الماضية نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به ضده بالتعدي عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتتولى النيابة العامة التحقيق، وانتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان متواجد بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل القبض على حسام حبيب

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ أجرته في شرطة النجدة بالجيزة، وتم الاستماع لأقوال حبيب، الذي نفى التعرض لها، وأكد أنه كان متواجدا بفيلة شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

أقرأ أيضًا

أميرة سليم تدعم مرضى «انحلال الجلد الفقاعي» بحفل في «المنيل بالاس»

ماهيتاب ماجد المصري تخالف أوامر والدها وتتخلى عن الحجاب بعد الزواج

اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

وحملت التحريات والتحقيقات مفاجأة كبرى، حيث تحفظت قوات الشرطة على سلاح شخصي مع المطرب أثناء تواجده في فيلا شيرين عبد الوهاب بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

بالفحص والمعاينة توصلت تحريات المباحث إلى أن رخصة السلاح منتهية منذ عام 2019، فتم التحفظ عليه والسلاح.

وظهر الاثنين، مثل المطرب حسام حبيب أمام جهات التحقيق؛ لسماع أقواله في واقعتي حيازة سلاح بدون ترخيص والمحضر المحرر ضده من طليقته شيرين عبد الوهاب.

عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين قد نفت في فبراير الماضي، عودتها إلى حسام حبيب مرة أخرى، حيث أكدت أنها ستقاضي كل مَن يروج لمثل هذه الشائعات، التي ليس لها أساس من الصحة، وأضافت أنه لا يحق لأحد الخوض في حياتها الشخصية.

ونشرت بيانًا عبر "تويتر"، وقالت: "تؤكد الفنانة شيرين عبدالوهاب عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمّل مَن يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

وكان منظم الحفلات يوسف دندش كشف عن عودة الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، مؤكدًا أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بها، ولكنه فوجئ برد الأخير عليه ليكتشف بذلك عودتهما، وعاد وأكد أنه زارهما في منزلهما، وهو ما لم تنفيه الأولى.

 

Dr.Radwa
Egypt Air