الأربعاء 15 مايو 2024

الغضبان يلتقي مجلس المصري والمدير الفني ويطالب الجميع باستعادة النتائج الجيدة

جانب من اللقاء

محافظات23-5-2022 | 21:12

عمرو فارس

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  اجتماعا مع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  سمير حلبية، وبحضور المدير الفنب التونسي معين الشعباني، بمكتبة بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع، أكد اللواء عادل الغضبان أهمية استعادة العروض والنتائج الطيبة بمباريات الفريق المقبلة بالدوري وإغلاق ملف النتائج السيئة الأخيرة، سعيا للتقدم بجدول المسابقة وإنهاء الموسم الرياضي بشكل مشرف يليق باسم النادبي وإخلاصا لجماهيره الوفية. 


وشدد المحافظ على أهمية استعادة أجواء الاستقرار والهدوء بالنادي والفريق الأول، خلال الأيام المقبلة لإحراز الانتصارات المطلوبة وإسعاد جماهير النادي الحزينة لتراجعه في الترتيب العام للدوري. وأشار لأهمية مساندة ودعم المدير الفني معين الشعباني والذي أجمع المشجعون والإدارة على كفاءته التدريبية وقدرته على قيادة الفريق لمركز أفضل في الأسابيع المقبلة للمسابقة.

 
وأشاد اللواء عادل الغضبان بالمساندة القوية من جانب جماهير المصري الوفية للاعبي الفريق البورسعيدي وجهازهم الفني واستمرار دعم الفريق وتحفيزه على الأداء الجيد، مشيرا لأهمية تكاتف الجميع في بورسعيد خلف الفريق والابتعاد عن كل ما من شأنه بث الانقسام بصفوف قطاعاته الجماهيرية المخلصة.