الأربعاء 26 يونيو 2024

برلماني يشيد بكفاءة الجيش بعد تدمير 15 سيارة بالحدود الغربية

16-7-2017 | 15:20

أكد النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، بمجلس النواب، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن الفيديو الذي نشره الموقع الرسمي، لوزارة الدفاع - والذي يوضح الضربات الجوية المركزة لـ15سيارة دفع رباعي، كانت محملة بالأسلحة والذخائر على الحدود الغربية - يؤكد حجم المؤامرة التي لاتزال تتواصل خيوطها ضد الدولة المصرية، من الدول التي تمول وتشجع وتسلح الإرهاب، وفي مقدمتها دويلة قطر ونظامها الإرهابي ممثلا في تميم بن حمد و”عصابته الإجرامية”.. بحسب قوله.

وأشاد النائب بدور الأجهزة المصرية التي نجحت في ضوء المعلومات الاستخباراتية، والتي تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية، باستخدام سيارات دفع رباعي، بسرعة التعامل معها وهو ماحدث بالفعل.

 وقال عابد: إن نجاح تشكيلات من القوات الجوية في استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، يؤكد جاهزية قواتنا المسلحة الباسلة في حماية حدودنا والحفاظ على وحدة وسلامة الأراضي المصرية والتخطيط الجيد لمنع تسلل أي عناصر من جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية إلى داخل البلاد المصرية.

وأشاد بدور القوات المسلحة الباسلة، مؤكدا أن الشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يثق ثقة كاملة وبلا حدود في القوات المسلحة المصرية.