الأربعاء 15 مايو 2024

مدرب المصري يطالب لاعبيه بالفوز على البنك الأهلي لمصالحة جماهير بورسعيد

جانب من الاجتماع

ملاعب الهلال24-5-2022 | 22:26

محمد عمر

عقد التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اجتماعًا باللاعبين، طالبهم فيه بالفوز على البنك الأهلي خلال المباراة المقبلة؛ لمصالحة جماهير بورسعيد.

وخاض المصري تدريبه، اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لمباراته المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من الدوري، والتي تجمعه بفريق البنك الأهلي، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء بعد غدٍ الخميس على استاد الجيش ببرج العرب.

ولم يتذوق الفريق البورسعيدي طعم الانتصار خلال الجولات الستة الماضية في الدوري الممتاز، حيث لم يحقق فريق المصري سوى 4 انتصارات فقط حتى الآن، وتعادل في 7 مواجهات، وتجرع الفريق مرارة الهزيمة في 7 لقاءات.

وفشل أبناء التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري، في تصحيح أوضاع فريقه بعدما سقط أمام فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

ولم يحقق المصري الفوز منذ الانتصار على الأهلي في 9 أبريل الماضي، حيث حصل الفريق البورسعيدي على نقطة واحدة خلال الجولات الستة الماضية، التي شهدت خسارة المصري أمام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي وسموحة وفيوتشر والتعادل مع غزل المحلة.

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، عن تجديد الثقة في معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

جاء ذلك عقب الجلسة المطولة التي عٌقدت بديوان عام محافظة بورسعيد، وجمعت اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بحضور معين الشعباني ومعاونه مجدي تراوي، والتي تم خلالها توضيح وإزالة سوء التفاهم في بعض الموضوعات خلال الفترة السابقة، وتعاهد الجميع على المضي قدمًا نحو عودة المصري لوضعه الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

Dr.Radwa
Egypt Air