الأربعاء 8 مايو 2024

رئيس جامعة قناة السويس يتابع الامتحانات العملية بكليتي التربية الرياضية والمصرية الصينية

رئيس جامعة قناة السويس

محافظات25-5-2022 | 15:34

دار الهلال

تفقد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور اليوم /الأربعاء/، سير الامتحانات العملية بالكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية وكلية التربية الرياضية.

وذكرت جامعة قناة السويس ،في بيان اليوم، أن رئيس الجامعة تفقد الامتحانات العملية بالكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية والتي بدأت يوم /السبت/ الماضي وتنتهي غداً /الخميس/ ويؤديها 93 طالبا وطالبة بالفرقة الأولى و88 طالباً وطالبة بالفرقة الثانية و83 طالباً وطالبة بالفرقة الثالثة و73 طالباً وطالبة بالفرقة الرابعة بواقع 140 طالبا يومياً يمثلون جميع الفرق، كما يتم عرض 15 مشروع تخرج لطلاب الفرقة الرابعة.

وأضافت أن رئيس الجامعة توجه بعد ذلك إلى كلية التربية الرياضية لتفقد لجان الامتحانات العملية التي تنتهي غداً الخميس، والتي يؤديها 368 طالباً وطالبة بالفرقة الأولي، و348 طالباً وطالبة بالفرقة الثانية و338 طالباً وطالبة بالفرقة الثالثة و350 طالباً وطالبة بالفرقة الرابعة، كما تفقد أعمال رفع كفاءة المدرجات التي من المقرر أن يتم الانتهاء من تطوير أربعة منها بسعة 600 طالب. 

وأوضحت أن جولة رئيس الجامعة شملت صالة الجمباز التي تستوعب 300 متدرب و تضم أجهزة معتمدة من الاتحاد الدولي للجمباز على مساحة ألف متر مربع وقاعة مجلس الكلية بأحدث أنظمة الصوت وقاعتين للمناقشات العلمية مكيفة وقاعة كبرى تستوعب 120 فرداً وقاعة أخرى تستوعب 80 فرداً.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة هناء شبيب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث إلى أنه تم الإنتهاء من الاستعدادات داخل اللجان الامتحانية للدراسات العليا ، حيث يؤدي الامتحانات 29 طالباً بالدبلومة و25 طالباً بالماجستير أ و93 طالباً بالماجستير ب و16 طالباً بالدكتوراه.

Egypt Air