الخميس 23 مايو 2024

رفع 374 حالة إشغال وضبط سيارة نقل مخالفة ومصادرة 3 تروسيكلات بالجيزة

الجيزة

محافظات25-5-2022 | 17:03

دار الهلال

 نفذت محافظة الجيزة - من خلال حي الهرم - بالتعاون مع شرطة المرافق، حملة مكبرة بقطاع هضبة الأهرام على المطاعم والكافيهات أسفرت عن رفع 123 حالة إشغال متنوعة وضبط ومصادرة 3 تروسيكلات محملة بالكرتون وعربة نقل مخالفة بدون تصريح. 

كما تمكنت الحملة من غلق مركز تعليمي يدار بدون ترخيص بالعنوان الكائن 132 قطعة ح، وذلك في إطار خطة الدولة للتصدي للسناتر التعليمية غير المرخصة ، لما لها من آثار سلبية على العملية التعليمية وغير ملتزمة بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب. 

وقام حي شمال الجيزة بشن حملة مكبرة مماثلة شملت كافة القطاعات والأجهزة الميدانية والتي أسفرت عن رفع 350 حالة إشغال وإزالة عدد من التاندات المخالفة والحواجز الحديدية المتعدية على الطريق العام بمنطقة أرض الجمعية.

وتواصل محافظة الجيزة حملاتها المستمرة على مدار اليوم بالأحياء والمراكز والمدن للتصدي لمخالفات البناء والحد من الإشغالات ورفع كافة التعديات الموجودة بالطريق العام والتي تسئ للمظهر العام، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني بالشارع للعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين.