الثلاثاء 7 مايو 2024

الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتى تدفعه إلى قمة التريند

مسلسل البيت بيتى

الهلال لايت 26-5-2022 | 14:31

ميادة عبد الناصر

مسلسل البيت بيتي  للنجم كريم محمود عبد العزيز والنجم مصطفى خاطر احتل قوائم الأكثر بحثًا عبر موقع "جوجل" بعد عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

والمسلسل بطولة كريم محمود عبد العزيز، ميرنا وليد، مصطفى خاطر، مي القاضي، سامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، وآخرون من إخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل البيت بيتي

تدور أحداث مسلسل البيت بيتي في إطار من التشويق والإثارة والذى لا يخلو من الكوميديا  ومدته 10 حلقات، حول وتسير الأحداث بشكل مثير حول شخص يدعى بينو، وهي الشخصية التي يلعبها الفنان مصطفى خاطر، وهو شاب مستهتر ويقيم في أحد المنتجعات السياحية التي يمتلكها والده، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز سائق تاكسي يدعى كاركيري، وتجمعهما الصدفة، يسرق منه، ويضطر للعيش معه في القصر لتحدث بينها الكثير من المواقف المضحكة وتلعب الفنانة ميرنا جميل دور فتاة تدعى أحلام، وهي زوجة كراكيري.

ويعرض مسلسل البيت بيتي تفاصيل الخلافات بين الأزواج، بالإضافة إلى مشكلة الميراث بين الأشقاء بطريقة طريفة، حيث يصبح نصيب بينو في الميراث قصر مهجور بعد تقسيم التركة بينه وبين أشقائه ويتفاجئ بالعديد من الأحداث داخل القصر فور استلامه وزيارته له.

اقرأ ايضا:

كريم محمود عبدالعزيز يروج لـ«البيت بيتي» بـ فيديو مرعب

كريم عبد العزيز رفقة مصطفى خاطر وسليمان عيد في كواليس «البيت بيتي»
 

أبطال مسلسل البيت بتى

كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، إيمان الشريف، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وتحت قيادة المخرج خالد مرعي.

اخر أعمال كريم محمود عبد العزيز 

يعد كريم محمود عبد العزيز من الفنانين القلائل الذين تفوقوا في جميع الألوان الفنية سواء ولكن نجاحه الأكبر كان في الكوميديا وقد حقق فيلمه الأخير البحث عن زيكو الذى يعرض حصريا على منصة شاهد أيضًا نجاحا كبيرًا وأصبحت أغنية الغزالة رايقة هي الأكثر تداولا في الأشهر الأخيرة وحتى اليوم ولهذا يهتم الكثيرون بمتابعة اعماله الجديدة .

 

Egypt Air