الخميس 9 مايو 2024

محمد عباس ورنا سماحة وكارمن سليمان بمهرجان الأوبرا الصيفي

16-7-2017 | 19:05

تفتتح دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، فى الثامنة مساء الخميس المقبل، على المسرح المكشوف، فعاليات مهرجانها الصيفي، تحت إشراف الدكتور مجدي صابر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

ويعد المهرجان متنفساً غير تقليدياً للجمهور من حيث التنوع والثراء واختلاف طبيعة المسارح، ويحمل في طياته انطلاقا وتحرراً للشباب، وفرصة لمتابعة نجومهم المفضلين، حيث يقام حفلاً للمطرب الشاب محمد عباس، الحائز على جائزة “الميما” كأفضل مطرب صاعد لعام 2016 .. بمشاركة المطربة رنا سماحة.

ويشارك عباس وسماحة لأول مرة فى مهرجانات دار الأوبرا ضمن خطتها الهادفة لدعم الفنانين الشباب والمواهب الواعدة، ويقدمان “دويتو” -اعمل خير- بالإضافة إلى مختارات من أغاني تراث الموسيقى العربية منها “وله يا وله، قولي عمل لك إيه قلبي، وبانوراما لأغاني عبد الحليم حافظ.

 كما يغني محمد عباس من أعماله الخاصة “عرفت الهوا، إحساسك، مد إيديك، نصيب، حكايات فراق بفراق، طول عمرها، وصيتي، دمعة، مأساتي”.. وتشدو رنا سماحة بـ “غلط من الأول، اتخضيت، مريض نفساني، غيري وبقيت مع غيري، واحدة قريبة”.

وتنتقل الفعاليات إلى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة وتفتتح في الثامنة مساء السبت 22 يوليو، حيث تقدم النجمة الشابة كارمن سليمان وفرقتها حفلا على مسرح أوبرا دمنهور، يتضمن باقة من أشهر أعمال الموسيقى العربية التي تغني بها كبار المطربين منهم “أم كلثوم، محمد عبد الوهاب، عبد الحليم حافظ وفايزة أحمد” فضلا عن أعمالها الخاصة التي نجحت من خلالها في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأعمار .

    Dr.Radwa
    Egypt Air