الأربعاء 8 مايو 2024

تكثيف الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

محافظ الشرقية

محافظات28-5-2022 | 15:30

دار الهلال

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب اليوم على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين. 

وذكرت محافظة الشرقية ،في بيان لها، أن رئاسة مدينة القنايات قامت بإزالة بناء مخالف على الأرض الزراعية بعزبة إسماعيل راشد التابعة على مساحة 50 مترا.

وفي مركز ومدينة أبوحماد قامت رئاسة المركز بإزالة سملات بطول 50 م وبارتفاع 25 م بنطاق الوحدة المحلية بالعباسة.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان والقسم الهندسي بالوحدة حملة إزالة وفك شدة خشبية لصب سقف دور أول علوى بعزبة البطريق التابعة لسراج الدين على مساحه 70 مترا وتمت الإزالة للشدة الخشبية كليا. 

وفي مدينة القرين، أزالت رئاسة المدينة حالة تعدي ببناء غرفة بالطوب الدبش بمنطقة عزبة وردة ببحر الهواء بالقرين وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، كما أوقفت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق أعمال مخالفه بحي المستشارين، والتحفظ على مهمات البناء، كما قامت الوحدة المحلية بشيبه بوقف أعمال إقامة كافيتريا مخالفة بشارع السلام وتمت الإزالة كليا. 

أما في مركز ومدينة منيا القمح، قامت رئاسة المركز بالتصدي لحالة بناء مخالف بقرية شلشلمون عبارة عن كمر خرساني على حوائط حاملة بالطوب الدبش على مساحة 90 م تقريباً بقرية شلشلمون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

Egypt Air