الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد غياب 7 سنوات .. عودة شيرين للتمثيل

شيرين عبد الوهاب

فن29-5-2022 | 15:22

منار بسطاوي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عودتها للتمثيل بعد غياب 7 سنوات، منذ طرحها مسلسل "طريقي"، لكنها لم تعلن عن تفاصيل العمل.

ونشرت شيرين، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" على طريقة الإستوري أسئلة متابعينها لها، ومن بينها: "في مشروع درامي أو فيلم"، وعلقت قائلة: "آه طبعًا".

الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عن موعد حفلها المقبل في مصر، لافتة إلى أنه من المقرر أن يقام في شهر أغسطس 2022.

ونشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" سؤالا لأحد المتابعين عن حفلاتها بمصر، وأجابت قائلة: "إن شاء الله في شهر 8".

وأضافت أن حفلها المقبل من المقرر أن يقام في ختام مهرجان "قرطاج".

وردّت النجمة شيرين عبدالوهاب، على أسئلة متابعيها، وعلّقت على أنباء عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، وكشفت عن عمرها الحقيقي، وتحضيراتها لأعمالها الجديدة.

وعن أعمالها الجديدة، قالت: "سأطرح أغاني سينجل خلال الفترة المقبلة، وكل فترة سوف أطرح مجموعة أغاني".

وحول عودتها إلى حسام حبيب، قالت: "أساس الزواج والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت سأقول"، وأضافت: "لماذا أفعل كل ذلك في السر؟!"، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها لا تتكلم عن مشاكلها الشخصية، ولكنها تجدها انتشرت فجأة.

أحدث أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب في مجال التمثيل، جاءت من خلال مسلسل "طريقي"، والذي جسدت به دور البطولة، وأدت دور "دليلة" فتاة تحب الغناء، ولكن أهلها يمنعوها عنه.

Dr.Radwa
Egypt Air