الخميس 23 مايو 2024

بالأسماء والأسعار.. عروض شركات حملات الحج في السعودية

شركات حملات الحج بالسعودية

عرب وعالم29-5-2022 | 22:44

شروق صبري

شركات حملات الحج بالسعودية.. كانت من أكثر الكلمات المتداولة على محرك البحث جوجل العالمي للبحث، خصوصًا مع اقتراب موسم الحج، وتستعد العديد من الشركات في تقديم كل الخدمات الخاصة بالحج.

شركات حملات الحج بالسعودية

هناك عدد كبير من الشركات بدأت في تقديم الخدمات الخاصة بالحج في المملكة السعودية، حيث أنها عملت على إطلاق حملات الحج لعام 2022، بالتقارب مع بدء مناسك الحج فمن المتوقع أن تبدأ في يوم الخميس الموافق 8 من شهر ذي الحجة للعام الهجري 1443 الموافق 7 من شهر يوليو العام 2022، وتعمل الشركات على تقديم عروض مميزة لجذب الراغبين بأداء فريضة الحج سواء من داخل المملكة أو خارجها، وتتباين أسعار حملات الحج وتختلف باختلاف الخدمات المقدمة.

أسعار شركات حملات الحج بالسعودية

أسعار حملات الحج 1443 للحجاج المملكة المواطنين السعوديين، والمقيمين داخل الأراضي السعودية، الذين يرغبون في أداء مناسك الحج هذا العام 2022، ومن الجدير بالذكر قيام الكثير من شركات السياحة بتدشين حملات موسعة حول أسعار الحج، وتوضح خلالها طريقة التسجيل في الحملات، وأسعار الباقات بمناسبة اقتراب موسم الحج السنوي، ومن المتوقع بدء الموسم هذا العام يوم الخميس الموافق 8 ذي الحجة 1443هجريًا، و7 يوليو 2022 ميلاديًا.

عروض شركات حملات الحج بالسعودية

تقوم عدد من شركات السياحة في المملكة بالإعلان عن أسعار حملات الحج 1443، كما أنها تقدم عدد كبير من الفعاليات المهمة، والعروض المميزة التي تجذب بها عدد كبير من المسلمين الراغبين في أداء فريضة الحج، سواء كانوا داخل الأراضي السعودية أو خارجها، ومن الجدير بالذكر أن الأسعار تختلف من شركة إلى الأخرى، وهذا الاختلاف بسبب الخدمات المقدمة، والمميزات التي توفرها الشركات.

أسعار عروض  شركات حملات الحج بالسعودية

جاءت أسعار حملات الحج 1443 كالتالي

١_ يبلغ سعر حملة الحج 2022 الموجودة في باقة ضيافة الحجاج لجميع  المقيمين في المملكة 12113 ريال سعودي.

٢_ جاء سعر حملة الحج 2022 المتاحة في باقة الضيافة في أبراج الحج لكل من الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية 13560 ريال سعودي.

٣_ بلغت قيمة حملة باقة مخيمات الحج لكل المقيمين في المملكة نحو 14381 ريال سعودي.

أسعار شركات حملات الحج  بالسعودية لحجاج الداخل

الحج مع برنامج ميسر هذه الحملة اقتصادية للغاية حيث تبلغ تكلفتها 3638 ريالًا سعوديًا للمواطن.

البرنامج اقتصادي يبدأ من 3829 ريالًا سعوديًا حتى 5.456 ريال سعودي للشخص الواحد.

البرنامج العام تبدأ من 6.833 ريال سعودي للشخص حتى 15.540 ريال سعودي للشخص.

باقة مع التوفير أسعاره تبدأ من 3.447 ريال سعودي حتى 4.797 ريال سعودي.

طريقة التسجيل في شركات حملات السعودية

يستطيع الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام 2022، من حجاج الداخل "المقيمون، والمواطنين" الذهاب إلى بوابة مسار الإلكترونية، ومن ثم اختيار الحملة، وحجز المقعد بكل سهولة إلكترونيًا.

اختلاف أسعار شركات حملات الحج بالسعودية

تختلف شركات الحج في تقديم أسعار الحملات المخفضة في هذا الوقت من كل عام، ومن الجدير بالذكر أن عدد من هذه الشركات يقدم خدمة الحج المجاني بالتعاون مع الجمعيات الخيرية، ومن أشهر هذه الشركات التالي:

١_ حملات الراجحي.

٢_ حملات ابن عثيمين.

٣_حملة حج بن لادن.

٤-حملة القرشي.

٥_النخبة للحج.

٦_عساف للحج.

٧_حملة الحماد.

٨-حملة خيرية للحج.

٩-خفيفة للحج.

١٠_فيصل الظفيري للحج.

١١_حملة الإسلام المتحدة للحج.

أسعار الحج مفاجأة.. ومش هتصدق موعد نتيجة القرعة وشروط الحج هذا العام