السبت 18 مايو 2024

العثور على 3 أطفال «مذبوحين» في ظروف غامضة بالدقهلية

جثث

الجريمة30-5-2022 | 15:47

هويدا على

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من كشف غموض حادث العثور على ثلاثة أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، وسيدة بها آثار ذبح بالرقبة وملقاة بجوار إحدى الترع التابعة للقرية.

 

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت تمامة التابعة لدائرة المركز، على سيدة في العقد الخامس ملقاة على جانب إحدى الترع بالقرية.

 

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على سيدة تدعى حنان م م 33 سنة حاصلة على بكالوريوس تربية عربي، وتم نقل الحالة إلى مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

 

وكشفت التحريات الأولية أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ وصل بلاغ آخر يفيد بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر في الرقبة ، بعد بلاغ الأهالي وتبين أن السيدة التي كانت تحاول الانتحار هي أم الأولاد .

 

وبفحص البلاغ الثاني تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما كشفت التحريات أن الأب مسافر خارج البلاد للعمل.

 

وأشار التقرير الطبي المبدئي إلى أن الأم في حالة خطر، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك من قبل إلقاء نفسها أمام جرار زراعي على كوبرى القرية.