الخميس 9 مايو 2024

في ذكرى وفاته الـ 12.. رسالة مؤثرة من عبير منير لزوجها أسامة أنور عكاشة

عبير منير وأسامة أنور عكاشة

فن31-5-2022 | 11:14

منار بسطاوي

أكدت الفنانة عبير منير، على افتقادها الكبير لزوجها الراحل الكاتب أسامة أنور عكاشة، واصفة له بالهدية التي أحضرها لها القدر، داعية له بالرحمة والمغفرة، وذلك بالتزامن مع الذكرى الـ12 على رحيله، والذي توافق يوم 28 مايو.

ونشرت عبير منير عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور تجمعها بزوجها أسامة أنور عكاشة، وعلقت عليها قائلة: "إلى الغائب الحاضر أسامه أنور عكاشة.. أحاول جاهدة أن أكتب ما يليق بعمق وجمال أحلى.. سنوات عمرنا يا حبيبي وزوجي وصديقي وتوأم روحي التقينا فى غفلة من الزمن كنت هدية عمري.. وكنت النور الذى يضيء عمرك.. هي كلماتك كم افتقدك في زمن صعب.. افتقدت عندك حكايتك حبك عطفكم حنانك رقى أخلاقك شهامتك حمايتك فرحتنا يا هديه القدر لي".

وأضافت عبير منير: "أين لي بلحظات في قلبك.. سنوات أمضيناها متغافلين عن الدنيا بأسرها.. تركتني ومضيت وما كنت تقدر على بعدي لحظة.. الآن أنا فى محراب ذكرياتنا تغذى روحي استمد منها القوة على الحياة بدونك.. حبيبى أنت لم تفارقنى أنك تعيش بداخلي قلبي ينبض بالحب.. والوفاء لك ولسانى يتكرر كلماتك لي يكفيني أنك.. تركت لي اسمك وسمعتك الطيبة بين الناس ليذكرك كل من يعرفك بكل خير احتسبك يا أغلى الناس في أعلى جنات الفردوس الأعلى بإذن الله وأعانني الله على الحياة في ظل ذكرياتنا سأظل أدعو لك حتي أجاورك وستظل في قلبي مهما ابتعدت".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abir Mounir (@abirmounir.official)

 

Dr.Radwa
Egypt Air