الجمعة 17 مايو 2024

محافظ دمياط: تقديم كافة سبل الدعم لنجاح برنامج الإرشاد الأسرى والتنشئة المتوازنة

محافظ دمياط

محافظات1-6-2022 | 12:44

دار الهلال

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم لنجاح برنامج الإرشاد الأسري والتنشئة المتوازنة الذي ينفذه المجلس القومي للمرأة ممثلا في (مكتب شكاوى المرأة) بالتعاون مع الأزهر الشريف ممثلا في (المركز العالمي للفتوى الإلكترونية ) لأهميته للأسرة والمجتمع بشكل عام. 

جاء ذلك خلال لقائها مع مسئولي البرنامج، الذي يأتى في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في فبراير الماضى. 

ووجهت الدكتورة منال عوض الشكر للمجلس القومي للمرأة والأزهر الشريف على مجهوداتهما لتحقيق استقرار الأسرة المصرية وحمايتها ، مشيدة بهذه الشراكة المتميزة. 

وتناول اللقاء مناقشة محاور برنامج الإرشاد الأسري والتنشئة المتوازنة ، وخطته في كافة قرى المحافظة، والتي تتضمن عقد ندوات، ولقاءات توعوية، وورش العمل بقرى ومراكز المحافظة لنشر الوعي الأسري والمجتمعي الذي يدعم استقرار الأسرة، ويحافظ على صحة الأطفال، وتنشئتهم تنشئة سليمة، إضافة لصحة الأم، والتصدي للظواهر السلبية في المجتمع. 

حضر اللقاء مروة نبيل مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط ، ونهي مرسي مدير عام إدارة اللجان بالمجلس، والدكتور أسامة هاشم الحديدى المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف.