الأربعاء 15 مايو 2024

عمر كمال يستعد لطرح "انتي قطتي"

عمر كمال

فن1-6-2022 | 12:57

منار بسطاوي

يستعد مؤدي المهرجانات عمر كمال لطرح أحدث أعماله، وهو مهرجان "أنتي قطتي"، وذلك اليوم الأربعاء في تمام الساعة 6 مساء.

تعرض مؤدي المهرجانات عمر كمال والفنانة شيماء مغربي للهجوم عليهما، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكشفهما عن تسجيل مقطع جديد لأغنية "أنتي قلبي" التي تعاونا فيها من قبل.

واكد الجمهور أنهما يكرران أنفسهما وليس لديهما الجديد ليقدمانه، وأضاف آخرون أن لحن هذه الأغنية في الأساس مسروق، وآخرين اعترضوا على كلمات الأغنية.

ونشر عمر كمال أمس الثلاثاء عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعه بشيماء مغربي؟، وعلق عليه قائلًا: " ليه عنيكم ف رزقنا".

ومؤخرًا ظهر مؤدي المهرجانات عمر كمال، من أمام الحرم المكي، مرتديًا ملابس الإحرام، أثناء تأديته لمناسك العمرة، ونشر عمر كمال عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله".

وأعلن عمر كمال وحسن شاكوش، وصولهما إلى السعودية، استعدادًا لإحياء حفل غنائي بها على خشبة مسرح ليالينا بمدينة جدة، ضمن فاعليات موسم جدة، ونشر عمر كمال، مقطع فيديو يوثق لحظة وصوله إلى جدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "وصلنا جدة.. ومستعدين للحفلة".

ومن المنتظر أن يقدم الثنائي عددًا من أغانيهما الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور، منها: "بنت الجيران"، و"عود البطل"، و"شوكلاتة سايحة جوة كيك"، وأدلعي يا موزة"، و"لغبطيتا"، و"أبويا"، و"ضيعنا" و"بحر المجرة" و"إنتي قلبي"، و"بحبك"، وغيرها.

مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، تعاونا سويًا خلال الأيام الماضية، وطرحا أحدث أغانيهم "جود مورنينج بيبي"، عبر القناة الرسمية لـ "شاكوش"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

Dr.Radwa
Egypt Air