السبت 4 مايو 2024

أعادوا لي حياتي.. أول تصريح لـ جوني ديب بعد الحكم لصالحه ضد آمبر هيرد

جوني ديب وأمبير هيرد

فن1-6-2022 | 22:26

أصدر النجم العالمي جوني ديب، بيانًا للتعليق على الحكم الذي أصدرته هيئة المحلفين اليوم الأربعاء، بمحكمة فيرفاكس في واشنطن، لصالحه بالتعويض بـ15 مليون دولار ضد زوجته السابقة آمبر هيرد بعد إدانتها بالتشهير به.

وقال ديب: «قبل ست سنوات.. حياتي، حياة أطفالي، وحيوات الأشخاص الأقرب إليّ، وأيضًا الناس الذين يؤيدونني على مدار سنوات عديدة، وآمنوا بي ولم يتغيروا.. كل ذلك تغيّر في غمضة عين بعدا تم نشر مزاعم كاذبة وخطيرة وجنائية عبر وسائل الإعلام، الأمر الذي أدى إلى سيل لا ينتهي من الكراهية، وكان ينتشر في كل أنحاء العالم في غضون ثوان، وما كان لذلك من تأثير كبير على حياتي وعملي».

وأضاف: «وبعد 6 سنوات، أعادت لي هيئة المحلفين حياتي. إنني ممتن حقًا.. قراري متابعة هذه القضية كان بناء على علمي جيدًا بالعقبات القانونية الكبيرة التي سأواجهها ولا مفر من ذلك، ومنذ البداية كان الهدف من رفع هذه القضية هو الكشف عن الحقيقة بغض النظر عن النتيجة.. كانت الحقيقة شيئًا أدين به لأولادي وللجميع، أولئك الذين ظلوا ثابتين في دعمهم لي، وأنا أشعر بالامتنان.. لقد أنجزت ذلك في النهاية».

وتابع: «لا أزال أنعم بتدفق الحب والدعم الهائل واللطف من جميع أنحاء العالم، ولدي أن يكون بحثي عن الحقيقة ساعدني في إعطاء الأمل للآخرين، رجالاً ونساءً، ليجدوا أنفسهم في وضعي، وأن الداعمين لهم لا يستسلمون أبدًا، وأنا أيضًا أتمنى ذلك، فسوف تعود قاعدة أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، سواء داخل المحاكم أو في وسائل الإعلام».

وأضاف: «هيئة المحلفين أعادت لي حياتي.. أشعر أنني في سلام».

وختم قائلًا: "أود أن أنوّه بالعمل النبيل الذي قام به القاضي والمحلفين وموظفي المحكمة، الذين ضحّوا بوقتهم الخاص للوصول إلى هذه النقطة، وكذلك بفريقي القانوني الدؤوب الذي لم يتزعزع وقدّم مجهودًا استثنائي في مساعدتي..  الأفضل لم يأت بعد وفصل جديد أخيرًا.. الحقيقة لا تموت أبدًا".

Dr.Randa
Dr.Radwa