الجمعة 17 مايو 2024

برجك في يونيو.. تأثيرات الكواكب على "الثور"

برجك في يونيو.. (الثور)

سيدتي2-6-2022 | 17:55

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود ثنائي أورانوس/ الشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، اعرفي لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في "يونيو" بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك، وتابعي معنا ماذا يحمله "يونيو" لك.

 

برج الثور

"يونيو" يعرج بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا تحت برجك، وستكون هناك فترات صعود وهبوط ولن يكون من السهل دائمًا إدارتها على أساس يومي، نتيجة لذلك، لذا قد يكون لديك بعض التقلبات المزاجية، ومع ذلك سيتعين عليكِ أن تأخذي هذا بالفلسفة، فتجنيبي حاشيتك التي لن تكون لها علاقة بها.

 

الحب والتعارف

يفضل الحب في "يونيو"، ولكن إذا كانت المشاعر موجودة، وسيكون هناك بعض التوتر في الأسرة، بسبب بعض التعب، والرغبة في الراحة، والإحباط من فكرة الذهاب إلى العمل عندما يتم عرض الشمس في سماء زرقاء، وحتى لا يكون هناك سوء فهم، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو التواصل مع شريكك، وبالنسبة للعزّباء ستكون هناك تعارف ولكن دون مستقبل، باستثناء إذا كنتِ تصعدين ليو فمن المحتمل أن تعيشي قصة حب جميلة جدًا.

 

المال والعمل

في نشاطك المهني، ستتبادلين لحظات من النشوة والتعب، مليئة بالطاقة في يوم من الأيام، وسوف تسحبين قدميك في اليوم التالي، وبالتالي جودة عملك سوف تتأثر، ومع ذلك سيتعين عليكِ الاستمرار في المسار ومنع هذا السلوك من أن يكون مرئيًا جدًا لزملائك، وخاصة التسلسل الهرمي الخاص بك، ويجب أن يظهر رواد السرطان فقط ديناميكية ثابتة. أما إذا كنتِ لا تعملين وتبحثين عن وظيفة، فإنك تخاطرين بفقدان الحافز وإفساد طلباتك، وقد حان الوقت للعودة إلى المسار الصحيح!

 

الصحة واللياقة البدنية

لا توجد مشكلات صحية مقلقة في "يونيو"، فقط قد تسقط عليك نزلة برد سيئة، وسوف يزعجك أن تعاني منها في منتصف "يونيو"، ومع ذلك يكفي انتظار مرورها. ستجدين صعوبة في الاستثمار بنشاط رياضي للحفاظ على نفسك، وربما تفقدين بعض المنحنيات، ما أن تبدئي حتى تستسلمي للعودة إلى الهجوم بعد أيام قليلة، وعدم ثباتك سيجعلك تشعرين بالذنب، لذا جربي نشاطًا أكثر مرحًا يعتمد على الفريق، فهذا سوف يعطيك الدافع الضروري.

العائلة والأصدقاء

لن تكوني حريصة جدًا على الخروج خلال هذه الفترة، ولحسن الحظ، سيتمكن أصدقاؤك الذين يعرفونك جيدًا من انشغالك قليلاً، وستوافقين على مضض على لعب اللعبة، حيث إن الحصول على بعض الهواء النقي وتناول مشروبًا ومشاركة طاولة في المطعم سيفيدك أعظم فائدة، وسوف يغير رأيك في منزلك، وستكون هناك أشياء لم تقال، وسيبقى الجميع في ركنهم، لذا خذي زمام المبادرة لتنشيط هذا الجو قليلاً! سيكون شريك حياتك مثل أطفالك، إذا كنت أمًا فأنت متفاعلة ومتحمسة.