الثلاثاء 21 مايو 2024

رائعة نادر عبدالله وتامر عاشور.. أنغام تتخطى الـ70 مليون بـ «ياريتك فاهمني»

أنغام

فن2-6-2022 | 20:50

أشرف سلام

تُعدّ أغنية "ياريتك فاهمني" واحدة من أروع الأغاني خلال مسيرة النجمة أنغام، وهي من كلمات الشاعر الكبير نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، وتوزيع مادي، وكانت ضمن أغنيات ألبوم "حالة خاصة جدًا" الذي صدر في العام 2019.

وتخطت أغنية "ياريتك فاهمني" أكثر من 70 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، إضافة إلى نجاحها أيضًا عبر منصات الاستماع الإلكترونية، وفي حفلات النجمة أنغام.

لوحة باهتة

وخلال الشهر الماضي، تصدّرت أنغام قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا عبر "يوتيوب" بأغنية "لوحة باهتة"، وتعاونت فيها مع نادر عبدالله وتامر عاشور، ومن توزيع طارق مدكور.

سلسلة من النجاحات مع نادر عبدالله

وإضافة إلى "ياريتك فاهمني" و"لوحة باهتة"، قدّمت أنغام مع نادر عبدالله 7 أغنيات أخرى من الأنجح في مشوارها، هي: حبيتك ليه، أنا مخاصماك، رجعنا في كلامنا، قد ما تقدر، فاكراك، بَغِير، واحدة بتحبك.

أزمة صحية وجراحة دقيقة مفاجئة

وكانت أنغام خضعت الشهر الماضي إلى عملية جراحية مفاجئة في الكتف ورسغ اليد، وقالت راندا رياض، مديرة أعمال أنغام، في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: "النجمة أنغام عانت من مشكلة صحية في الكتف خلال السنوات الماضية، ولم تكن في حاجة إلى جراحة وقتها، إلا أن الآلام تفاقمت وأصبحت لا تحتمل، وهو ما اضطرها إلى الخضوع لجراحة دقيقة في الكتف ورسغ اليد اليمنى بسبب مشاكل في الأوتار، على يد الطبيب هاني الطير".

حفل كبير ضمن موسم جدة بالسعودية

وفي سياق متصل، من المقرر أن تحيي أنغام حفلًا غنائيًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، يوم 4 يونيو المقبل، على مسرح ليالينا ضمن حفلات موسم جدة، وهو الأول بعد أزمتها الصحية الأخيرة.