الإثنين 13 مايو 2024

بيتر ميمي: صوت ياسر جلال في «الاختيار 3» كان صوته 100%

ياسر جلال في دور الفريق أول عبدالفتاح السيسي

فن2-6-2022 | 22:27

دار الهلال

تحدث المخرج بيتر ميمي، عن دور الفنان ياسر جلال في مسلسل «الاختيار 3»، الذي جسّد شخصية الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع قبيل ثورة الـ30 من يونيو.

وقال، خلال حلوله ضيفُا على "نجوم إف إم"، مع إنجي علي، اليوم، عبر برنامج "أسرار النجوم": "ياسر جلال من أكثر الناس المجتهدة اللي شوفتها في حياتي وكل ما شاهدناه في المسلسل مجهود ياسر، وكان يحضر الفيديوهات ويذاكرها بالصوت والشبه والدور كان صعبًا، ومن أصعب المشاهد التي كانت بينه وبين الفنان خالد الصاوي في دور خيرت الشاطر وهو ينفعل عليه، وعمل مجهودًا رهيبًا، وما ظهر على الشاشة هو صوت ياسر جلال 100%، وهو ممثل كبير واشتغل عليه بشكل كبير، ولم نلعب في الصوت، وهو من قدّم هذا الصوت بالتقطيع والنفس وكل هذا مجهوده، وهذا مهم كمان 10 أو 20 عامًا قدام".

وأضاف: "الاختيار 3 ليس به حاجة سهلة، وحقيقي إن الدولة توافق على إنه يتفتح الملفات بهذا الشكل ممكن يكون صعبًا في أماكن أخرى كثيرة فهذه ثقة في النفس، وإن الدولة على حق وتريد إظهار الحقيقة للناس، ودي حاجة أكبر من المسلسل".

وعن دعم الدولة للعمل، أشار ميمي: "نحن نعمل مسلسل تأريخ للدولة وإننا نصور في الأماكن الحقيقية هذه حاجة كبيرة جدًا، وتلقينا دعمًا لوجيتسيًا من موافقات ومركبات".

وتابع: "في حد كلمته وقلت له عندي حاجة مهمة في أدوار الإخوان ولكنه رفض، ومن قبل شكر الرئيس السيسي، الفنان أحمد العوضي وشكره أنه قدّم دور هشام عشماوي لكي تظهر الجانب المظلم للشباب، وخالد الصاوي وصبري فواز قدّما أدوارهما بشكل جيد، وفواز تم تكريمه من الرئيس في عيد الفطر الماضي، وهذا أقوله بسبب خروج شائعة إنه لم يكن هناك مكرمين ممن قدموا أدوار الإخوان، ولكنه كان يقف بجانبي".

أبطال «الاختيار 3»

مسلسل «الاختيار 3» بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Dr.Radwa
Egypt Air