الجمعة 17 مايو 2024

كاميل فاسكيز في أحدث ظهور لها مع حبيبها بعيدا عن جوني ديب

كاميل فاسكيز

الهلال لايت 4-6-2022 | 20:11

ميادة عبد الناصر

ترددت الكثير من الشائعات حول علاقة جونو ديب ومحاميته الفاتنة كاميل فاسكيز، بسبب التقارب الشديد بينهما في أثناء المحاكمة وتعاطفها الشديد عنه وتفانيها وإخلاصها، من أجل الفوز بالقضية وهو ما حدث في النهاية لدرجة جعلت الكثيرون يعتقدون أنه يوجد علاقة غرامية تجمعهم، ولكن في مفاجأة للجميع شوهدت محامية جوني ديب الفاتنة كاميل فاسكويز لأول مرة مع صديقها البريطاني.

ووفقا لموقع "ديلي ميل" البريطاني شوهدت فاسكيز، 37 عامًا، وصديقها إدوارد أوين، 38 عامًا، معًا يغادران فندق ريتز كارلتون في فرجينيا، وهو ليس بعيدًا عن محكمة مقاطعة فيرفاكس، وساعدت ديب في الحصول على حكم ضخم بقيمة 10.35 مليون دولار في دعوى التشهير التي رفعها ضد أمبر هيرد. 

خلال المحاكمة التي استمرت ستة أسابيع، أثارت تفاعلات المحامي رفيع المستوى مع ديب في قاعة المحكمة، تكهنات منتشرة بأن العلاقة تكون أعمق من علاقة المحامي، مع موكله وغذت فاسكيز الشائعات فقط من خلال الضحك الخجول عند سؤالها.

ومع ذلك، تقول المصادر إنها كانت تواعد أوين بهدوء، وهو مدير أول ناجح تلقى تعليمه في كامبريدج في WeWork، حيث كان مسؤولاً عن العقارات في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وأكد مصدر مطلع على الأمر الرابط الرومانسي، وقال إن الإثنين التقيا في لندن في نوفمبر، في مطعم ذي كاو الراقي.

وقال مصدر آخر "إنها علاقة جديدة تماما لكن إدوارد مغرم بها". لقد زار كاميل في الولايات المتحدة منذ أن بدأت هذه المحاكمة وهي تخطط لزيارته في المملكة المتحدة بمجرد انتهاء القضية. 

ولم تعلق فاسكيز عند سؤالها عن هذه العلاقة هذا وحصل أوين على شهادة في التاريخ من كامبريدج في 2005، تلتها درجة الماجستير في العقارات في 2006، وهو أيضًا عضو في المعهد الملكي للمساحين القانونيين.