الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعد أزمتها الأخيرة.. وائل عبد العزيز يوجه رسالة لشقيقته ياسمين

ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز

فن6-6-2022 | 13:47

منار بسطاوي

أكد الفنان وائل عبد العزيز، على دعمه الكامل لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب المحنة التي تمر بها في الفترات الأخيرة، وهي تدهور حالتها الصحية، وتداول أنباء عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

ونشر وائل عبد العزيز عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمع ياسمين عبد العزيز بأشقائها، وعلق عليها قائلًا: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا وفرحك فرحنا وإحنا معاك ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، حرصت على التعليق على أزمتها الأخيرة، ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإتوري، ومكتوب عليها: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله"، وهو الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تعليق على أنباء الانفصال، وعدم مساندة الفنان أحمد العوضي لها في محنتها الصحية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا بعض الأنباء التي تفيد بانفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد إلغاء ياسمين لمتابعة الأخير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

Dr.Randa
Dr.Radwa