الثلاثاء 30 ابريل 2024

«اتوكس».. اشتعال الأزمة من جديد بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز

فن6-6-2022 | 14:15

منار بسطاوي

اشتعلت الأزمة مرة أخرى بين الفنان وائل عبد العزيز وشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تعليقها على دعمه لها، وأكدت أنه تقاضى عربية مرسيدس من أجل التشهير بها في بداية علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لدعم أخيها لها في أزمتها على طريقة الإستوري، وعلقت عليها قائلة: "أتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز نشب بينهما خلافات من قبل، وذلك بعد إعلان وائل في فيديو له عن علاقتها بأحمد العوضي، لافتًا لرفضه هذه العلاقة تمامًا، ومؤكدًا أنه علاقته بشقيقته انتهت، ووجه لها بعض الاتهامات خيانة أسرتها، ولكنها التزمت الصمت حينها.

ونشر وائل عبد العزيز بالساعات الماضية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمع ياسمين عبد العزيز بأشقائها، وعلق عليها قائلًا: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك من تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، حرصت على التعليق على أزمتها الأخيرة، ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الاستوري، ومكتوب عليها: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله"، وهو الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تعليق على أنباء الانفصال، وعدم مساندة الفنان أحمد العوضي لها في محنتها الصحية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا بعض الأنباء التي تفيد بانفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد إلغاء ياسمين لمتابعة الأخير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

Dr.Randa
Dr.Radwa