الثلاثاء 28 مايو 2024

مش لوحدك.. ابن كيت ميدلتون يحرجها أمام الملايين بتصرفاته المشاغبة (فيديو)

كيت ميدلتون

الهلال لايت 6-6-2022 | 19:32

إيمان علي

انضمت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إلى ملايين الأمهات حول العالم، واللاتي تتكرر شكواهن بسبب تصرفات أطفالهم المشاغبة أمام الآخرين، وذلك بعدما أثارت لقطات انتشرت بشكل واسع لابنها الأصغر الأمير لويس، اهتمام الجميع.

وفي مقطع فيديو لاقى رواجًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر الأمير الصغير بعض السلوكيات والحركات التي لا تليق بالعائلة المالكة البريطانية، أثناء تواجده برفقة عائلته لحضور مسابقة اليوبيل البلاتيني، يوم أمس الأحد.

والتقطت عدسات الكاميرات مقطع فيديو للأمير لويس، البالغ من العمر 4 سنوات، وهو يضع يده على فم والدته كيت ميدلتون، وعندما حاولت الأخيرة إيقافة وتهذيبه بأدب، بدأ بفعل سلسلة من التعبيرات المضحكة والساخرة بملامح وجهه، كما أخرج لسانه، ووضع إبهامه على أنفه، بينما هزَّ أصابعه المتبقية وكأنه يسخر من والدته.

وجذب سلوك لويس انتباه مايك تيندال، لاعب الرجبي الإنجليزي السابق، الذي حاول تسلية الطفل بحركاته المضحكة التي أداها بوجهه، بينما ضحكت كيت من تفاعلهما.

وحينما قرر لويس الوقوف على كرسيه والقيام بأفعال جامحة لطفل صغير، ربتت كيت على كتفه لحثه على الجلوس وقررت أخذ قسط من الراحة عبر نقل المهمة لجده الأمير تشارلز، الذي وضع الصغير في حضنه واستأنفا مشاهدة العرض.