الأربعاء 15 مايو 2024

الإعدام شنقا للمتهمة بقتل طفل ببني سويف

الإعدام شنقاً

الجريمة6-6-2022 | 19:11

مصطفي السيد

قررت محكمة جنايات بني سويف، وبإجماع الآراء بإعدام "ربة منزل"، شنقًا، وإلزامها بالمصاريف الجنائية؛ لقيامها بقتل طفل عن طريق ضربه "ببلوك حجر" على رأسه، وقيامها بحفر حفرة في حظيرة دواجن بمنزلها لدفنه بها، بسبب خلافات سابقة مع جيرانها.

كما حكمت المحكمة في الدعوى المدنية بإلزام المتهمة بأن تؤدي للمدعي بالحق المدني، مبلغ خمسة عشر ألف جنيهًا، وألزمتها بمصاريف الدعوى المدنية، ومبلغ مائة جنية مقابل أتعاب المحاماة.

صدر الحكم برئاسة المستشار يحيى محمد مهدي رئيس محكمة جنايات بني سويف، وعضوية المستشارين وائل مصطفى كامل، ورمضان رضا رمضان، وأمانة مجدي جابر محمد أمين السر.

وكان المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام لنيابات بني سويف، قد أحال المتهم إلى محكمة جنايات بني سويف، لأنها في يوم 01/08/2021 بدائرة مركز إهناسيا - محافظة بني سويف، قتلت الطفل المجني عليه خالد شعبان رجب شاكر، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتله، وأعدت لهذا الغرض الأداة محل الاتهام التالي، واستدرجته إلى منزلها، وما إن ظفرت به حتى كالت له عدة ضربات على رأسه بتلك الأداة، فحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته قاصدة من ذلك قتله.

Dr.Radwa
Egypt Air