الخميس 9 مايو 2024

ياسمين عبدالعزيز تصدر بيانًا ضد شقيقها

ياسمين عبدالعزيز

فن6-6-2022 | 22:06

دار الهلال

أصدر مكتب أشرف عبدالعزيز، محامي النجمة ياسمين عبدالعزيز بيانًا، بعد المنشورات التي نشرها شقيقها وائل عبدالعزيز، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهجومه على شقيقته.

وجاء في البيان: "يحذر مكتب  أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز".

وأضاف البيان: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة في حالة مخالفة ذلك".

وكان وائل عبد العزيز هاجم شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد اشتعال الأزمة مجددًا بينهما، والهجوم التي شنته عليه، وأكد أنه كثيرًا ما دعمها ووقف بجانبها.

ونشر وائل عبدالعزيز عبر صفحته  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي.. أنتي متعرفيش أنا شيلت عنك أيه.. وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خسائر لكن أنتي مبتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو عالبيع أنتي بايعة من 20 سنة واحنا بنشتريكي".

ويشار إلى أنّ النجمة ياسمين عبدالعزيز، أثارت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما ألغت متابعتها لحساب زوجها الفنان أحمد العوضي، على "إنستجرام".

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي شائعة انفصالهما، رغم سفرهما إلى جنيف في سويسرا، حيث تجري ياسمين فحوصات طبية، بعد الوعكة الصحية التي تعرّضت إليها منذ يومين.

وما زاد الجدل، أنها كتبت عبر خاصية القصص المصورة عبر "إنستجرام": "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله".

وكانت ياسمين صورة لها خلال تلقيها العلاج اللازم، عبر خاصية القصص المصورة على "إنستجرام"، وعلّقت عليها قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".
وكانت ياسمين حلّت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، أواخر العام الماضي، ببرنامج "معكم"، عبر فضائية "سي بي سي"، وكشفت عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وأكّدت أنها كانت قريبة من الموت.

وقالت إنها أصيبت بمرض أكياس الشوكولاتة، وخضعت على إثر ذلك إلى عملية جراحية في القاهرة، ولكنها تعرّضت إلى خطأ طبي وحدث لها ثقب بالقولون، ودخلت بعدها في سلسلة طويلة من الإجراءات الطبية، إلى أن أجرت جراحات عدّة بعدها تحسنت حالتها الصحية.

وقررت السفر إلى جنيف بسويسرا لاستكمال رحلتها العلاجية، وهناك بدأت تتعافى إلى أن عادت إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها، وطالبها الأطباء بالحصول على فترة راحة حتى تتعافى بشكل تام.

وقررت ياسمين الخروج من السباق الدرامي الرمضاني 2022، بسبب ضيق الوقت وحتى تطمئن على صحتها تمامًا، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته في رمضان 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي شاركها بطولته أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، صبا الرافعي، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، محمود ياسين، هدى الإتربي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air