الأربعاء 15 مايو 2024

بسبب إشهار إسلامها.. ديانا حداد تتصدر محركات البحث

ديانا حداد

الهلال لايت 8-6-2022 | 16:28

إيمان علي

تصدّر اسم الفنانة اللبنانية ديانا حداد قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل خلال الساعات الماضية، حيث أجرى آلاف المستخدمون عمليات بحث متلاحقة على اسمها بعد تداول صورتها بالحجاب أمام الكعبة المكرمة.

وتسببت صورة ديانا حداد أمام الكعبة المشرفة في حالة من الجدل الواسع بين المتابعين، حيث زادت التساؤلات بشأن اعتناقها الديانة الإسلامية,

ديانا حداد تشهر إسلامها

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة تحدثت ديانا حداد عن مسألة اعتناق الدين الإسلامي، حيث كانت قد أوضحت أنها وُلدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة، وبعد ذلك تزوجت من من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

إقرأ أيضًا

سيد الحمقى .. ديانا حداد تدافع عن المرأة بـ رسالة نارية لهذا الرجل |فيديو

دويتو «عين القلب» يجمع عاصي الحلاني وديانا حداد «قريبًا»

وأشارت حداد أن ارتباطها بالمجتمع الخليجى، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، كما أوضحت أيضًا انها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان ومن بعدها بدأت الصيام والصلاة وقراءة القران.

واتضح من خلال حوارت حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلاميةـ لتشر إسلامها قبل نحو خمس سنوات.

ديانا حداد مسلمة

وانتشرت خلال الساعات الماضية صورة لديانا حداد بالحجاب من أمام الكعبة، وهي صورة قديمة لها أثناء أدائها مناسك العمرة، مما فسره البعض بأن المطربة اللبنانية ديانا حداد قررت الاعتزال.

ومع انتشار التساؤلات، أعاد بعض المتابعين نشر تصريحات ديانا حداد، التي قالتها قبل سنوات في برنامج "مجموعة إنسان"، وهو برنامج حواري يعرض على إحدى القنوات الفضائية ويهتم باستضافة المشاهير.

أغاني ديانا حداد

وكانت الفنانة ديانا حداد قد طرحت فى فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "سيد الحمقى"، مُجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.

وقد أعربت ديانا حداد عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المُتضمن جُرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التى لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التى تحب الحق وتدافع عنه.