الجمعة 27 سبتمبر 2024

قصة تدخل زوجة توتي لإجباره على الاعتزال

18-7-2017 | 23:06

تدخلت إيلراي بلاسي زوجة نجم كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي، في قرار زوجها نجم الأزوري السابق، في إجباره على إعلان اعتزاله أمس، وذلك عقب اعترضها على انتقاله للعب في الدوري الياباني، ضمن صفوف فريق طوكيو فيردي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

وكشفت صحفية "دويتش فيله" الألمانية في تقريرها، أن نائب رئيس النادي الياباني هيدياكي هانيو صرّح لصحية “نيكّان سبورتس” اليابانية بأن صفقة انتقال توتي لم تتم لأنه “لم يحظ بمباركة عائلته لهذه الخطوة”.

وأضافت الصحفية في تقريرها أن نائب رئيس نادي طوكيو فيردي، تحدث عن انضمام توتي قائلا “كنت أنوي التوجه إلى إيطاليا لبحث تفاصيل التعاقد مع توتي، لكن كل شيء انتهى الآن”.

وأوضحت الصحفية أن العرض الذي تلقاه توتي من الفريق الياباني ليس الوحيد، مشيرة إلى أنه تلقى عرًضا آخر من فريق ميامي الأمريكي الذي يدربه زميله السابق في المنتخب الإيطالي أليساندرو نيستا.

ولفت الصحفية في تقريرها إلى أن توتي وضع حدًا لمسيرته في الملاعب، معلنًا اعتزاله كرة القدم بعد 25 موسما في صفوف فريق روما، وأنه سيبدأ فصلًا جديدًا في العمل الإداري مع نادي العاصمة.

وقال توتي في التصريحات نفسها عبر الموقع الرسمي لفريق ذئاب العاصمة الإيطالية،  "الجزء الأول من مسيرتي كلاعب انتهى، والآن جزء أكثر أهمية على وشك أن يبدأ"، في إشارة إلى توليه منصبا إداريا في النادي.